حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,20 يونيو, 2018 م يوجد الآن عدد (4888) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 22736

بعد كسر العزوبية .. هؤلاء هنّ أبرز النساء في حياة "القيصر"

بعد كسر العزوبية .. هؤلاء هنّ أبرز النساء في حياة "القيصر"

بعد كسر العزوبية ..  هؤلاء هنّ أبرز النساء في حياة "القيصر"

08-03-2018 05:29 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كاظم الساهر، العازب العربي الاشهر، تَرَك العزوبية جانباً وأقبل بخطًى واسعة نحو القفص الذهبي للمرة الثانية. لكنّ سارة، المرأة التي فازت بقلب محبوب النساء لم تكن الوحيدة في حياته، فزوجته الاولى وغيرها كنّ جزءاً من حياة المطرب العراقي في مرحلة ما. فكم مرّة علت راية الحب فوق دار كاظم، وإن كان بشكل سرّي، غير رسميّ أو على شكل اشاعة؟

مغربية مجهولة

أعلن 'القيصر' منذ سنوات عن نقل اقامته الى المغرب، مما أطلق شائعات عن زواجه من شابة مغربية هي السبب وراء تغيير مكان اقامته. ورجحت المعلومات أنها تدعى وفاء وكانت تعتني بوالدته قبل وفاتها.

علاقة عاطفية مع شيرين

لم تسلم علاقة الزمالة التي جمعت بين القيصر وشيرين عبد الوهاب في برنامج The Voice من الاشاعات العاطفية، فبعدما قدّم لها وردة وغازلها بأسلوبه الراقي المعتاد، ضجّت مواقع التواصل الاجتماعي باحتمال ارتباط النجمين، خصوصاً أن القبل والاحتضانات وقفت لهما في المرصاد.

الشابة الاسبانية

انتشرت صورة على مواقع التواصل الاجتماعي تجمع كاظم بشابة يعتقد أنها اسبانية، وتحدثت المعلومات أن علاقة عاطفية تربط بينهما خصوصاً أن الصورة التقطت في منزل الفنان. لكن تبيّن لاحقاً أنها المهندسة التي اهتمت بديكور المنزل.

اعلامية لبنانية

جيسيكا عازار هي احدى النساء التي جمعت الاشاعات بينهما وبين القصير، فقد ظهر الفنان العراقي في صورة من عيد ميلادها ما اعتبر مؤشراً على قصة حبهما.

سارة التونسية

أملت معجبات كاظم أن يكون خبر ارتباطه بالشابة التونسية سارة اشاعة كغيرها من الاخبار، لكن القيصر أكّد خطوبته وتحدث بصراحة مع الجمهور.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 22736

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم