حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,18 يوليو, 2018 م يوجد الآن عدد (4941) زائر
طباعة
  • التعليقات: 4
  • المشاهدات: 17449

نفسي الحظ يطرق بابي ولو مرة

نفسي الحظ يطرق بابي ولو مرة

 نفسي الحظ يطرق بابي ولو مرة

08-03-2018 10:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أنا بنت مش موفقة بحياتي الحمدلله مع إني بصلي وقريبة من ربنا الحمدلله الا اني مش زابطة معي لا بأمور الزواج أو الشغل كل ما بشتغل بمكان بصير شغلة بتعرقلني وبضل بلا شغل وأيام ما أروح مقابلات شغل كل شي بكون تمام بس فجأة بتغير كل شي وبشتغلش ،، حاسة وضعي مش طبيعي نفسي الحظ يطرق بابي ولو مرة






طباعة
  • التعليقات: 4
  • المشاهدات: 17449
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-03-2018 10:45 AM

سرايا

2 -
أَنَا عِنْدَ ظَنِّ عَبْدِي بِي ، إِنْ ظَنَّ خَيْرًا فَلَهُ ، وَإِنْ ظَنَّ شَرًّا فَلَهُ "
08-03-2018 01:19 PM

الفردوس

التبليغ عن إساءة
3 -
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمته تعالى وبركاته
وبعد :-
أشكرك جزيل الشكر على ما قدمت يا { سوسنة جراسا } ، وأشكر تدخلك ما بيني وبين الكاتبة { مها الأحمد } مع العلم أني لم أوجه لها أية رسالة جارحة خاصة لها ، وإنما كانت تعليقاتي عبارة عن لفت نظر للأخطاء التي قد لا ينتبه لها الكاتب ( بغض النظر عن الذي كتبها ) ، وأما بالنسبة لتعليقاتي عن أصحاب المشاكل ، فكانت عبارة عن حل غير جذري يخضع للقسوة أحيانا وذلك لعدم إحداث مشكلة مستقبلية كمثل تلك المشكلة ولعدم تكرارها كذلك .
وأرجو منك بقبول ملاحظتي هذه :-
لقد لاحظت برسالتك أن هناك أخطاء إملائية بكتاباتك لم يسبق أن رأيتها منك من قبل ، فهل يا ترى هي من الإرباك ، أو من السرعة في الكتابة ؟
{ مها الأحمد } :- لم يكن غيابي عن هذه الزاوية زعلا من حضرتك ، بل كان لدي عملا آخرا ، مما جعلني أن أبيت خارج المنزل ثلاثة أيام متتالية ، وكما قد تعلمين أني أحمل جهازا خليويا قديما { الشيخ لوكس } ، ولعدم اكتراثي بالموظة الحديثة ولعدم اهتمامي بالنت وغيرها من الأمور الدنيوية الزائلة ، المهم تلفون يحكي ألو ، مع أني أتعرض للحسد من قبل الناس ، فالكثير يقولون لي :- { نيالك } .
اسمحوا لي بأن أوجه تحية { ل زهرة النرجس } .
صاحبة المشكلة :- عليك بتحري الحلال ، وعليك بالمحافظة على الصلاة وبوقتها ، وعليك بملازمة الاستغفار ، لقوله تعالى :- { وقلت استغفروا ربكم انه كان غفارا يرسل السماء عليكم مدرارا ويمددكم بأموال وبنين ويجعل لكم جنات ويجعل لكم أنهارا } ، وعليك بتقوى الله بالسر والعلانية ، لقوله تعالى :- { ومن يتق الله يجعل له مخرجا ويرزقه من حيث لا يحتسب } ، وأخيرا وليس آخرا عليك بالصبر ، فإن الصبر مفتاح الفرج ، لقوله تعالى :- { وبشر الصابرين } ، وأما النصيحة الأخيرة من محمدكو لك يا صاحبة المشكلة ، لا تقولي يا ناس عندي هم كبير ، بل قولي يا هم عندي رب كبير . محمدكو . سلام .
10-03-2018 10:06 AM

محمدكو

التبليغ عن إساءة
4 -
مساء الخير اخ محمدكو

الاخطاء ممكن من السرعة ..اما ارباك لا... ماعندي وقت مشغولة دائما

وكلامي كان من اجل الاصلاح وازلة خلاف اوسوء فهم ..



10-03-2018 08:26 PM

السوسنة محمدكوا

التبليغ عن إساءة
5 -
صبرا جميل والله المستعان
13-03-2018 04:16 PM

مائة الف

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم