حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8698

قاحوش : الاردن غني بمواقعه السياحية والاثريه ويجب توثيقها فوتوغرافيا

قاحوش : الاردن غني بمواقعه السياحية والاثريه ويجب توثيقها فوتوغرافيا

قاحوش : الاردن غني بمواقعه السياحية والاثريه ويجب توثيقها فوتوغرافيا

01-03-2018 09:54 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - محمد النواطير - اكد رئيس اتحاد المصورين العرب فرع الاردن الفنان الفوتوغرافي سقراط قاحوش ، ان الاردن غني بمواقعه السياحية حيث تتنوع السياحة مابين الطبيعية والآثرية والدينية والعلاجية ويجب توثيقها فوتوغرافيا .

جاء ذلك خلال محاضرها القاها قاحوش في الجامعة الهاشمية والتي كانت تحت عنوان " المواقع السياحية في الأردن " ، حيث تطريق إلى أهمية الصورة في توثيق المشهد السياحي مشيراً إلى أهمية الصورة الفوتوغرافية بتوثيق الواقع السياحي في الاردن .

وقال قاحوش لسرايا ان اتحاد المصورين العرب فرع الاردن يقوم على العديد من النشاطات النوعية بمختلف مناطق المملكة التي من شأنها تعزز القيمة الفوتوغرافية لدي المصورين المحترفين والهواة وابناء المجتمع المحلي .


وبين ان الحاضرة التي القاها في الجامعة الهاشمية جائت بدعوة وتنسيق من الدكتورة نيرمين الخصاونة المدرسة في كلية السياحة بالجامعة الهاشمية حيث تم عرض صور متنوعة من مختلف المواقع السياحية والطبيعية في الأردن من تصويره.



وختم قاحوش قوله لسرايا ان الاتحاد سيقيم معرضا فوتوغرافيا يوم الثلاثاء المقبل 6 آذار 2018 برعاية رئيس الجامعة والذي سيتناول ابرز المواقع السياحية والاثرية في الاردن ومختلف اللوحات الفنية التي تعكس صورة الاردن الحضارية .



وفي ختام المحاضرة شكر عميد الكلية الدكتور فادي بلعاوي رئيس اتحاد المصورين العرب ،على تقديمه الممتع والشيق وقدم له درع الجامعة تكريما على مساهمته في الفعاليات الثقافية التي تنظمها الكلية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8698

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم