حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 9914

بالصور .. أفضل التجارب السياحية في بتايا مع الأطفال

بالصور .. أفضل التجارب السياحية في بتايا مع الأطفال

بالصور .. أفضل التجارب السياحية في بتايا مع الأطفال

25-02-2018 09:45 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعتبر بتايا أحد الأماكن السياحية الأكثر شهرة وزيارة في تايلند، إذ تضم مجموعة من أفضل مناطق الجذب في البلاد، بفضل ما تقدمه للزائرين من معالم سياحية وأماكن ترفيهية مميزة مناسبة لجميع أفراد الأسرة من كافة الأعمار، فإن كنت تبحث عن وجهة سياحية مثالية للسفر مع العائلة هذا العام، لا تتردد عن زيارة بتايا مع الأطفال للاستمتاع بمجموعة لا تقارن من الأنشطة والتجارب المشوقة.

أفضل التجارب السياحية في بتايا مع الأطفال
قم بزيارة جزيرة المرجان كوه لارن


خذ عائلتك للقيام برحلة نهارية إلى جزيرة كوه لارن المرجانية الجميلة، فهي مكان مميز لقضاء يوم كامل مع الأسرة ما بين 6 من الشواطئ الرائعة مع العديد من الأنشطة والرياضات المائية بما في ذلك التزلج الهوائي، والتزلج على الماء وأكثر من ذلك. فضلا عن ذلك تقدم المطاعم الموجودة على هذه الشواطئ قائمة من المأكولات البحرية الأكثر تنوعا. كما يمكنكم عند زيارة الجزيرة الإقامة في العديد من المنتجعات والفنادق الموجودة هناك.

كارتون نتورك أمازون


إلى جانب جزيرة كوه لارن ننصحك أيضا بزيارة حديقة كارتون نتورك أمازون، والتي تعد وجهة رائعة لقضاء بعض الوقت عند زيارة بتايا مع الأطفال ، ما بين الألعاب الرائعة والحديقة المائية التي تفتخر بالتجارب الممتعة والمناسبة لجميع الفئات العمرية، فتخيل كيف سيبدو الأمر مع فرص السباحة وركوب الأمواج والاستمتاع بالزلاقات مع ركوب القطار المائي والعديد من الألعاب المائية الممتعة.

حديقة نونغ نوش النباتية


تعد حديقة نونغ نوش النباتية حديقة جميلة ذات شهرة واسعة في بتايا، بفضل ما تتمتع به من مجموعة كبيرة ومتنوعة من المعروضات والزهور الرائعة من جميع أنحاء العالم فضلا عن الحشرات والطيور أيضا، كما تقدم الحديقة لزائريها بعضا من العروض الثقافية التايلاندية التي تحظى بشهرة واسعة بين السائحين، وتتيح الفرصة للأطفال التقاط أجمل الصور الفوتغرافية بجانب الغزال والببغاء وغيرها.

بتايا في تايلند.. زيارة واحدة لا تكفي
حديقة حيوان النمر سريراتشا




يمكنك أخذ أطفالك على بعد 30 دقيقة بالسيارة إلى ضواحي المدينة لزيارة حديقة حيوان النمر سريراتشا، التي تعد واحدة من حدائق الحيوان الأكثر شهرة في تايلند، والتي تفتخر بالعديد من الأنواع الحيوانية المحلية والغريبة النادرة، مع مجموعة من الطيور الرائعة والتماسيح، فضلا عن النمور الفريدة، والنباتات المذهلة التي تضيف إلى جمال المكان رونق وبهاء وسحر خاص.

متحف ريبلي صدق أو لا تصدق


مع أكثر من 10 صالا عرض تضم ما يقرب من 300 من المقتنيات المثيرة للدهشة، والتي تروي بعض الحقائق المروعة والقصص الغريبة الأقرب من الخيال، بما في ذلك سفينة تيتانك المصنوعة بأكثر من مليون عود ثقاب، فضلا عن مجموعة من أجهزة التعذيب البدائية، والأقتعة المخيفة، سينبهر كافة أفراد العائلة في متحف ريبلي الذي يضم أيضا الكثير من الفرص الترفيهية المميزة الأخرى والتي تمتد إلى مسرح العروض المتحرك رباعي الأبعاد، وبيت الأشباح الرائع الملىء بالأرواح الشريرة.

متحف لويس توسو


إذا كنت في بتايا مع الأطفال يمكنك زيارة متحف لويس توسو للشمع، والذي يضم ما يقرب من 68 من تماثيل الشمع الخاصة بالمشاهير المفضلة للكثيرين، وينقسم المتحف إلى 9 مناطق مختلفة تغطي الشخصيات المعروفة بكافة المجالات، وهو مكان مميز للاستمتاع في بتايا مع الأطفال .

رحلات الصيد في بتايا مع الأطفال


تمثل رحلات الصيد أحد أفضل الأشياء التي يمكن القيام به في بتايا مع الأطفال ، حيث تفتخر المدينة بمختلف بقاع الصيد الرائعة والتي يمكن أن يقضي بها جميع أفراد الأسرة أسعد الأوقات، مع العلم أن معدات الصيد متوفرة بسهولة للإيجار، ويمكنك استخدامها والتمتع مع أطفالك.

شاطىء بتايا
بتايا مع الأطفال

يمكنكم أيضا الاستمتاع في بتايا عبر زيارة شاطىء المدينة الرائع، وهو المكان المناسب للسباحة، التزلج على الماء، التزلج الهوائي، الغوص وغيرها الكثير، وسوف تجدون أيضا هنا عدد من المطاعم العائمة على هذا الشاطئ مع مجموعة من أفضل الفنادق والمنتجعات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 9914

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم