حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7343

منتصر دوّاس : نؤمن بأهمية تمكين المرأة ودعمها لإقامة مشروعات خاصة بها

منتصر دوّاس : نؤمن بأهمية تمكين المرأة ودعمها لإقامة مشروعات خاصة بها

منتصر دوّاس : نؤمن بأهمية تمكين المرأة ودعمها لإقامة مشروعات خاصة بها

24-02-2018 02:33 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - إيماناً منه بأهمية تمكين المرأة وتعزيز دورها في النمو الاقتصادي والتنمية المستدامة، قدم INVESTBANK، الرائد في توفير الحلول المصرفية المبتكرة، مؤخراً رعايته لحفل ملتقى سيدات الأعمال والمهن السنوي، الذي عقد منتصف الشهر الجاري في فندق فورسيزونز.
ويحظى ملتقى سيدات الأعمال والمهن، الذي تأسس في العام 1976، بسجل حافل من النجاحات في خدمة ودعم مسيرة المرأة في الأردن، وتقديم المشورة وبناء القدرات لها، إضافة إلى أشكال أخرى من الدعم الموجه لسيدات الأعمال الطموحات و الساعيات لإطلاق مشاريع تجارية خاصة بهن.
وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: "تأتي رعايتنا لهذا الحدث إنطلاقا من إيمان البنك بأهمية تمكين المرأة في سوق العمل ودعم إقامة مشاريع تقودها الإناث وبما يحقق المنفعة للاقتصاد الوطني ككل."
وأضاف دوّاس: "تعد رحلة تحقيق مساواة فعلية وقابلة للقياس بين الجنسين في سوق العمل طويلة وشاقة على النطاق العالمي، وعلى الرغم من إحراز تقدم على العديد من الأصعدة، لا يزال هناك الكثير الذي يجب القيام به من حيث دعم طموحات أصحاب المشاريع من خلال تحويل افكارهم وشغفهم إلى مشروعات قابلة للحياة ومدرة للدخل ".
ويعد الحفل السنوي لـ"سيدات الأعمال والمهن"، منصة رئيسية للتواصل بين نجاحات الملتقى وتحدياته ورؤيته المستقبلية، إضافة إلى استضافة مناقشات بناءة حول القضايا التي تواجه سيدات الأعمال في المملكة.

وخلال الحفل السنوي للملتقى، عقدت جلسة نقاشية تفاعلية مع نائب رئيس الوزراء الأسبق الدكتور، مروان المعشر تحت عنوان " مسيرة الأردن نحو التنمية المستدامة" ادارتها رئيسة تحرير صحيفة الغد جمانة غنيمات.
وفي ختام الحفل، تم تكريم نخبة من الرجال الذين دعموا تقدم مسيرة المرأة الاردنية وتحقيق المساواة بين الجنسين وعلى مختلف الأصعدة.
وخصص ريع الاحتفال لدعم مشاريع وتمويل برامج بناء القدرات التي ينفذها الملتقى في مختلف فروعه في جميع أنحاء المملكة.
-انتهى-
نبذة حول INVESTBANK (البنك الاستثماري):
تأسس البنك الاستثماري عام 1982 ويقدم خدمات مصرفية متكاملة في الأردن، ويعمل فيه أكثر من 400 موظف في اثنى عشر فرعا في المدن الرئيسية في جميع أنحاء المملكة. ويغطي INVESTBANK احتياجات عملائه من خلال: الخدمات المصرفية للشركات الكبرى والمتوسطة والصغيرة، الأفراد، إدارة الثروات والاستثمارات. وتشمل الشركات التابعة لـ INVESTBANK شركة الإمداد، شركة موارد للوساطة المالية وشركة تمكين للتأجير التمويلي، شركة التسهيلات للتمويل الاسلامي، الأفراد و SMEs، شركة بندار للتجارة والاستثمار للتمويل الاسلامي، الأفراد و SMEs، وشركة تخصيم لحلول التخصيم. وفي عام 2015 حصل البنك الاستثماري على ثلاث جوائز من مجلة ذا بانكر الشرق الاوسط: افضل بنك تجاري، وافضل بنك في قطاع التجزئة، وافضل بنك لخدمة العملاء المميزين في الاردن. ولثلاثة أعوام على التوالي حصل البنك على جائزة افضل بنك للخدمات المصرفية عبر الانترنت في الاردن من قِبل مجلة جلوبال فايننس العالمية، كان آخرها عام 2017. فيما حصل البنك أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية للشركات في العام 2017 بحسب مجلة World Finance.


لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.investbank.jo او الاتصال على 1515 500 06
تويتر: https://twitter.com/InvestbankJo
فيسبوك: https://www.facebook.com/INVESTBANKJO
انستغرام: http://instagram.com/investbank.jo


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7343

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم