حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 31327

المصور الصحفي فارس خليفة : احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة

المصور الصحفي فارس خليفة : احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة

المصور الصحفي فارس خليفة : احتفظ بصور لو خرجت إلى العلن ستخلق أزمة كبيرة

22-02-2018 11:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - قال المصور الصحفي فارس خليفة إن بحوزته صور عديدة لم ولن تنشر، اخذت من داخل اروقة مجلس النواب وتحت القبة، لو خرجت على الإعلام ستخلق أزمة كبيرة بين النواب انفسهم، وبين النواب والوزراء.

وأضاف خليفة خلال استضافته في برنامج 'خارج منطقة التغطية' مع الدكتور هاني البدري، على قناة 'عمان TV' أنه لن يبادر الى نشر تلك الصور، حتى لو منع من دخول مجلس النواب، ومنعه من ممارسة حقه كمصور صحفي يبحث دائما عن الحقيقة وكشف المستور.

وبين أن بعض وسائل الإعلام عرضت عليه مبالغ كبيرة من المال مقابل الكشف عن إحدى تلك الصور، إلا أنه رفض فعل ذلك؛ حرصا منه على استقرار البلد، واحساسا منه بالسؤولية الصحفية التي القيت على عاتقه.

وعرف خليفة بصوره ذات الطابع الخاص تحت القبة، والتقاطه لصور كان يصعب على الكثير من المصورين اخذها، أو مشاهدة الزاوية التي كان ينظر منها لخبايا وخفايا تحت القبة.

ومنع خليفة مؤخرا من الدخول الى مجلس النواب، بحجة عدم حصوله على عضوية نقابة الصحفيين؛ ألا أن خليفة يوضح أن سبب المنع الحقيقي جاء بعد التقاطه ونشره لعدة صور 'فاضحة' للنواب والحكومة، منها صورة قصاصة الورق بين يدي رئيس الوزراء الدكتور هاني الملقي 'هسا راح افشلك غلك'، وصورة أخرى عن 'تجارة مخدرات' لاقارب أحد النواب.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 31327
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
22-02-2018 11:10 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم