حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10395

ايصال الدعم لـ 5ر5 مليون مواطن

ايصال الدعم لـ 5ر5 مليون مواطن

ايصال الدعم لـ 5ر5 مليون مواطن

21-02-2018 09:08 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت دائرة ضريبة الدخل والمبيعات أن عدد الأسر التي فرغت الدائرة من تسليم مستحقاتها المالية بلغ 2ر1 مليون أسرة عدد افرادها حوالي 5ر5 مليون فرد بقيمة اجمالية بلغت 3ر155 مليون دينار.
وبينت الدائرة، في بيان اصدرته امس ان عدد الأسر الكلي التي تقدمت بطلبات للحصول على الدعم النقدي والعاملين في المؤسسات العامة بلغ حوالي 4ر1 مليون اسرة بعدد 2ر6 مليون فرد، موضحة أن عدد الطلبات الالكترونية المقدمة عبر الموقع الالكتروني (www.dam3ak.jo) بلغت حوالي 605 آلاف طلب تخص حوالي 8ر2 مليون فرد.يذكر أن عدد المؤسسات التي تم صرف مستحقات العاملين فيها بلغ 59 وزارة ودائرة حكومية و53 مؤسسة وهيئة و107 بلديات و18 مجلس خدمات مشتركة و71 شركة ومؤسسة في القطاع الخاص.وقال مدير الاعلام والاتصال، موسى الطراونة، ان الدائرة صرفت ملاحق بالدعم الخاص بالمتقاعدين المدنيين والعسكريين ومتقاعدي الضمان الاجتماعي وورثتهم ومستفيدي المعونة الوطنية ممن لم يستلموا مستحقاتهم الشهر الماضي لاستلامها على رواتب ومخصصات الشهر الحالي.
وتواصل الدائرة استقبال طلبات الدعم من خلال الموقع الالكتروني (www.da3mak.jo) وتتم معالجة طلبات الدعم والصرف لأرباب الاسر المستحقين اولا بأول.
كما يتيح الموقع الالكتروني لأرباب الاسر الاستفسار عن استحقاق الدعم حيث يتم اظهار قيمة الدعم وجهة الاستلام وعدد الافراد المستفيدين في الاسرة او عدم انطباق شروط الصرف وهو ما يتيح لرب الاسرة الاعتراض على نفس الموقع. وتواصل الدائرة استقبال الطلبات والاعتراضات من خلال موقع دعمك الالكتروني إلى حين ايصال الدعم لكل مستحق ممن تنطبق عليه شروط واسس الصرف.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10395

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم