حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14409

مورينيو ينوي تبديد مخاوف مارسيال

مورينيو ينوي تبديد مخاوف مارسيال

مورينيو ينوي تبديد مخاوف مارسيال

12-02-2018 05:18 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - يخطط جوزيه مورينيو، مدرب نادي مانشستر يونايتد، للجلوس مع مهاجمه الفرنسي أنتوني مارسيال، من أجل طمأنته على مستقبله مع الفريق، بعد التغييرات الفنية التي حدثت في الآونة الأخيرة.

وخسر مارسيال، موقعه على الجناح الأيسر في المباريات الـ 4 الماضية، لصالح الوافد الجديد، أليكسيس سانشيز، وتواجد على الرواق الأيمن، قبل أن يتم استبداله أمام هيديرسفيلد تاون، الأسبوع الماضي، وهو الأمر الذي تكرر أمام نيوكاسل يونايتد، أمس الأحد.

وذكرت صحيفة "ذا صن"، أن مورينيو يريد إزالة مخاوف مارسيال، البالغ من العمر 22 عامًا، من خلال التأكيد له بأنه لا يزال ضمن خطط المدرب البرتغالي.

وحسب الصحيفة، فإن لاعب موناكو السابق، سيدرس الخيارات المتاحة أمامه، وينتظر ما ستحمله له الفترة المتبقية من الموسم الحالي.

ونقلت الصحيفة، عن مصدر من النادي الإنجليزي قوله "المدرب مستعد للجلوس مع مارسيال، موقعه تحت التهديد وهناك مخاوف بشأنه، سينتظر ويرى ما سيحدث".

وأضاف المصدر "باريس سان جيرمان وآرسنال يريدان التعاقد معه، لكن مورينيو يؤمن بموهبته ويقدّرها كثيرا".

وأحرز مارسيال، 11 هدفا في 36 مباراة بكافة المسابقات هذا الموسم، علمًا بأن عقده ينتهي مع مانشستر يونايتد بنهاية الموسم المقبل، ويملك النادي، خيار التمديد معه لعام إضافي.

ويرغب سان جيرمان في ضم مارسيال، علما بأنه حاول التعاقد معه، عندما كان لاعبا في صفوف موناكو، فيما يبدي آرسنال اهتمامه أيضا بضم اللاعب، الصيف المقبل، ضمن خطته لتعويض رحيل سانشيز إلى اليونايتد.


(كووورة)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14409

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم