حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,16 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 8760

كريسبو في طريقه إلى ريال مدريد

كريسبو في طريقه إلى ريال مدريد

كريسبو في طريقه إلى ريال مدريد

18-11-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

سرايا- وكالات - أصبح الأرجنتيني المخضرم هيرنان كريسبو مهاجم فريق إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى فريق ريال مدريد الأسباني على سبيل الإعارة خلال النصف الثاني من الموسم الجاري.

 

وذكرت صحيفة "لاجازيتا ديللو سبورت" الإيطالية اليوم الأربعاء أن فيرناندو هيدالجو وكيل أعمال كريسبو سيسافر اليوم إلى مدريد للقاء بيديا مياتوفيتش مدير الكرة بالنادي الأسباني للتفاوض بشأن الصفقة.

 

وتأتي التقارير الإيطالية في نفس يوم نشر صحيفة "آس" الأسبانية حوار مطول مع كريسبو ، عبر فيه عن إعجابه بريال مدريد معتبرا النادي الأبيض بمثابة ممثل "لتاريخ كرة القدم" في العالم.

 

وأعرب كريسبو /33 عاما/ خلال الحوار عن أمله في العودة للتألق من جديد حتى يشارك مع الأرجنتين في كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ، نافيا تراجع مستواه بدنيا.

 

ويسعى ريال مدريد للتعاقد مع مهاجم من أصحاب الخبرة خلال فترة الانتقالات الشتوية التي تبدأ بحلول العام المقبل كي يعوض إصابة هدافه الهولندي رود فان نيتسلروي ، والتي سيبتعد عن الملاعب على إثرها حتى نهاية الموسم.

 

وكان ميلان الإيطالي قد رفض فكرة إعارة مهاجمه الأوكراني أندري شيفتشنكو إلى ريال مدريد ، شأنه شأن نادي روما الذي لم يبد استعدادا للتخلي عن ميركو فوسينيتش نجم مونتينيجرو ، مما يجعل كريسبو الخيار الأقرب للنادي الملكي.

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 8760
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
18-11-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم