حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11173

بالصور .. أفضل التجارب السياحية في بوراكاي مع الأطفال

بالصور .. أفضل التجارب السياحية في بوراكاي مع الأطفال

بالصور .. أفضل التجارب السياحية في بوراكاي مع الأطفال

10-02-2018 09:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعد جزيرة بوراكاي التي تقع في منطقة فيساياس غرب الفلبين أحد أجمل الجزر في البلاد وأكثر شهرها بين السائحين الباحثين عن عطلة شاطئية ممتعة بين المياه الكريستالية والرمال الناعمة والأجواء المناخية المثالية، وغيرها من فرص الترفيه والاستمتاع المتنوعة، فإن كنت تخطط للسفر إلى بوراكاي مع الأطفال وتبحث عما يمكنك القيام به هناك معهم، شاركنا اليوم في رحلتنا إلى هذه الجزيرة الجميلة

أفضل التجارب السياحية في بوراكاي مع الأطفال
الاستمتاع بأجمل الشواطىء المنعزلة والهادئة


لكون الشواطئ الرملية في جزيرة بوراكاي ذات شعبية كبيرة، قد تجد بعضها مزدحما بحشود كبيرة من السائحين خاصة في موسم الذروة، لذا كان من الأفضل لك عند السفر إلى بوراكاي مع الأطفال استئجار قارب والانطلاق في رحلة ممتعة إلى الشواطىء المحيطة التي هي أكثر هدوءا وأكثر خصوصية. وقد تم تجهيز القوارب مع سترات الحياة على حد سواء للأطفال والكبار، لذلك السلامة لن تكون مصدر للقلق مع العائلة.

أسباب تدفعك لزيارة جزيرة بوراكاي الفلبينية هذا الصيف


ويعد قضاء يوم رائع على الشاطئ أحد الأنشطة الممتعة والمناسبة للأطفال في بوراكاي، حيث سيعشق أطفالك بالتأكيد بناء القلاع بالرمال البيضاء الناعمة، في حين يمكنك أنت الاستمتاع بالغوص بين أجمل مشاهد الحياة البحرية المتنوعة، وننصحك في هذه الحالة التوجه إلى شاطئ بوكا، فهو أحد البقع الأكثر هدوءا في بوراكاي.

للإقامة في الجزيرة.. هنا أفضل فنادق بوراكاي
القوارب زجاجية القاع


إذا كنت مسافرا مع الأطفال إلى بوراكاي، ننصحك بركوب القوارب زجاجية القاع للاستمتاع برؤية الحياة البحرية الخلابة مع الأسماك المتنوعة، ومن المؤكد أن هذا النشاط سيحظى بقبول كبير من قبل الصغار وسيضفي البهجة بشكل كبير على رحلتكم.

ركوب البانانا بوت


يمكن للعائلات مع الأطفال الذين تتراوح أعمارهم بين 5 سنوات وما فوق الاستمتاع أيضا بركوب البانانا بوت لرحلة الرائعة دون الحاجة إلى القلق بشأن السرعة، فهذه الرحلات مبهجة للغاية خاصة بالنسبة للباحثين عن المغامرة، كل ما عليك القيام به هو إبلاغ المسئول أن لديك أطفال، فضلا عن ذلك يتم توفير سترات النجاة كإجراء وقائي للسلامة.

الترفيه في دي مول


دي مول هي منطقة التسوق المركزية للجزيرة و في الواقع تستحق الاكتشاف، حيث تضم الكثير من الأكشاك والمحال التجارية لبيع المنتجات المحلية مع الحرف اليدوية والهدايا التذكارية، ما يجعل منها أشبه بمركز تجاري في الهواء الطلق كبيرة، كما ستجد هنا أيضا العديد من المطاعم ولمقاهي والفرص الترفيهية المثالية لأطفالك الصغار.

الطعام في بوراكاي
لا تقلق بشأن تناول الطعام عند السفر إلى بوراكاي مع الأطفال ، فالجزيرة تضم الكثير من المطاعم المحلية والعالمية والتي تقدم تشكيلة واسعة من الأطباق، ما يعني أنك ستجد ما تبحث عنه هنا دون عناء، خاصة ما بين المطاعم المنتشرة على طول الشاطىء الأبيض، وهو أحد أشهر الشواطىء في الجزيرة وأكثرها شعبية بين السائحين.

الفنادق في بوراكاي
بوراكاي مع الأطفال

توفر جزيرة بوراكاي الكثير من أماكن الإقامة المثالية للجميع، فكما تضم مجموعة من الفنادق والمنتجعات الفاخرة، ستجد أيضا الكثير من الفنادق والنزل المثالية إن كنت تبحث عن توفير المال.

كما تتوفر خدمات مجالسة الأطفال في فنادق بوراكاي، حال احتجت إليها إذا كنت ترغب في اكتشاف الأماكن التي لا ينصح بها للأطفال، فاسأل الفندق إذا كان يقدم هذه الخدمة أو لا عند الحجز.

إذا كنت تخطط لزيارة بوراكاي خلال أشهر الصيف، ضع في اعتبارك ارتفاع درجة الحرارة خاصة في الفترة ما بين مارس إلى يونيو، لذا فمن الأفضل لك إحضار الكثير من الملابس الفضفاضة والقطنية لراحة أطفالك، فضلا عن الكريمات المرطبة والواقية من أشعة الشمس.






لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11173

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم