حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 52164

صورة قديمة لـ"جيني إسبر" تفضحها .. تغيرت بشكل صادم مع عمليات التجميل

صورة قديمة لـ"جيني إسبر" تفضحها .. تغيرت بشكل صادم مع عمليات التجميل

صورة قديمة لـ"جيني إسبر" تفضحها ..  تغيرت بشكل صادم مع عمليات التجميل

08-02-2018 01:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سبق وإعترفت الفنانة السورية جيني إسبر بإجراء عمليات تجميل، حيث أكدت أنها أجرت أكثر من 6 عمليات تجميل حتى تصل بشكل الأنف لما تبدو عليه حالياً، ولكن صورة التقطت لها منذ 12 عام شكلت صدمة للجمهور، وشعروا بالفرق الشاسع بين الماضي واليوم.

عادت الفنانة "إسبر" بالزمن للخلف، واستعادت ذكريات بدايتها الفنية مع محبيها، ونشرت صورة عمرها 12 عاماً، وعلقت عليها: "بين الأمس واليوم.. سنوات مضت 2006…2018".

وفي الوقت الذي أكد فانز الفنانة السورية على جمال جيني في الصورتين، لفت أغلبهم إلى حجم التغييرات التي طرأت على شكل الممثلة، حتى وصلت إلى طلّتها الحالية، وكان أبرزها، الأنف، والشفاة، ومنطقة الحاجبين.



ولدت جيني إسبر لأب سوري من أصل أرمني وأم أوكرانية في مدينة دونيتسك شرق أوكرانيا، تخرجت من كلية التربية الرياضية بجامعة تشرين اختصاص تغذية وتربية رياضية.

عملت بالبداية كعارضة أزياء ثم بدأت كممثلة بفيلم قصير بعنوان رقصة مع الشمس للمخرج نضال دوه جي بعام 2001، واستمرت بالعمل الفني بعد ذلك، كما شاركت في العديد من الإعلانات التجارية لبعض المنتجات على التلفاز من ثم انطلقت للتمثيل في الأعمال التلفزيونية في عدة أدوار منها أدوار ثانوية وأخرى بطولة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 52164

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم