حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الخميس ,20 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4947) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 21240

سولافة متعب الشب المتغرب الحلقه السادسه وقبل الاخيره

سولافة متعب الشب المتغرب الحلقه السادسه وقبل الاخيره

سولافة متعب الشب المتغرب الحلقه السادسه وقبل الاخيره

08-02-2018 08:10 AM

تعديل حجم الخط:

بقلم : المهندسه امل الرومي
متعب الان صار عنده ولد واسمه فلاح بس يا فرحه ما تمت عليك يا متعب لانه الجماعه الخلايجه ما عندهم لحا امشطه وفنشو متعب بليله ما فيها ضو قمر

متعب الان انسان محطم الامال والطموح بسبب الصدمه اللي صابته على اثر تفنيشه من الخليج وضعه المادي مدهور والناس سرحانه فيه وبخصوصياته.

كم انت مسكين يا (ابو فلاح ) امورك كلها بالغصب سافرت على الخليج بالغصب (امك حكت مع ابن عمتها وزبطك ) اتجوزت بالغصب (امك وابوك بدهم يتطمنو عليك )
خلفت بالغصب ( ما لازم تتاخر بحكو عليك الناس )
سميت ابنك فلاح بالغصب (عشان ترضي ابوك وامك تكيد مرتك )
رجعت على البلاد بالغصب (هذا قانون دول الخليج ) طول عمرك تجامل الناس برضو غصب حتى ما يقولو عنك متكبر وشايف حاله وما عمرك قلت لحدا لا والان انت مريض سكري وضغط بالغصب.

ردة الفعل عند متعب لازم تكون قويه فقرر انه يطلع عن طوره (أي يطلع من جلده ) ويقلبها دندره وما يسمح لاي تدخل في حياته لا من قريب ولا بعيد (بعد ما خربت مالطا)

اول موقف كان مع الجار العزيز ابو علي اللي ساله بكل بساطه بعد ما حط رجل على رجل و انطباعات الشماته والغباء مختلطات على وجهه :شو يا ابو فلاح يا زلمه شو مالك ما حكو معك الجماعه.

سأله متعب باستغراب مين الجماعه قال له ابو علي: اصحابك الخلايجه ما بدهم يرجعوك على شغلك شو مالك يا زلمه ما قدرت تخش بالشيوخ وتدبر حالك .
فكانت هذه القشه اللي قصمت ظهر البعير بالنسبه لمتعب وقام متعب فز على طوله وصار يسب بالالوان على ابو علي وعلى الشيوخ(يلعن ابوك على ابو الشيوخ )قوم اطلع برى زهقتني انت صارف علي من جيبتك.

طبعا حادثه زي هاي ما رح تمر بالحاره بسهوله مهو اللي زي ابو علي مقضيها نقل سوالف (ويا بنت قولي لامك ) صار ابو علي وين ما يروح يسولف عن متعب بانه واحد مهستر ومجنون والكل صار يتعامل معاه على هالاساس مما شكل عند متعب عقد جديده خلته ما بحب يخالط الناس وهيك بتتفسر انه كبرانه براسه انه كان بالخليج ويتعامل مع الناس بقرف.

بس لو حكمنا ضميرنا كلنا على وضع متعب بهاالحادثه بالذات بنلاقي انه احيانا كثير تفسر ردود الافعال عند الناس على انها جنون وخروج عن المالوف لكن اللي بفسرها ما بكون عنده خلفيه كافيه عن بواطن الامور او مش مغلب حاله بتتبع سلسلة الاحداث ويفسر حسب ما يريد.

وهؤلاء الاشخاص او اغلبية الناس بحبو الاثاره والتشويق وتهويل الامور وتكبير المواضيع لكي يخلق جو الملفات المفقوده التي تستنزف منا كل اوقات سهراتنا وتعاليلنا زلم ونسوان
مهو لازم يكون في اشي نتسلى فيه ومتعب حزين هذا هو الملف المطروح على ساحة قرايبه وجيرانه الان والقى اذا تلقى يا ابو فلاح
وفي الحلقه القادمه نكمل ----وسلامه تسلم سلامتكو.






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 21240

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم