حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,24 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4913) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 64435

عاجل .. عودة صفحة سرايا المليونية على فيسبوك بعد سرقتها لأكثر من اسبوعين

عاجل .. عودة صفحة سرايا المليونية على فيسبوك بعد سرقتها لأكثر من اسبوعين

عاجل  ..  عودة صفحة سرايا المليونية على فيسبوك بعد سرقتها لأكثر من اسبوعين

05-02-2018 11:17 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

تمكنت وكالة أنباء سرايا من استعادة صفحتها المليونية المسروقة على فيسبوك و التي تضم مليون و نصف مليون مشترك ، بجهود كبيرة من فرق الدعم الفني و القائمين على تطوير صفحات السوشيال ميديا في سرايا ، بعد ان تمت سرقتها منذ صباح 20 كانون الثاني.


و بعد متابعات و رصد ، تفاجئنا في سرايا ان عدد المشاهدات على موقع سرايا لم يتأثر سوى 4% من الدخول الى الموقع عن طريق فيسبوك، حيث استمر متابعوا سرايا يتصفحونها بشكل طبيعي دون اي تأثر ، الغريب ان الهجوم المتعمد على صفحة سرايا ، جاء بعد يوم واحد من اعلان تفوق سرايا و حصولها على المركز الأول على المواقع الأخبارية الأردنية بحسب دراسات رسمية لأكبر مواقع الرصد العالمي 'alexa' .


و رغم الهجوم الممنهج إلا ان سرايا استطاعت في غضون ايام ، استعادة كافة قراءها بشكل كامل والأستغناء عن صفحة فيسبوك وتفعيل صفحاتها المتعددة على انستغرام و سناب شات وتويتر الذي يشهد ازديادا كبيرا في أعداد المشاهدين والمشتركين ، و جرى على الفور تفعيل صفحة الفيسبوك الاحتياطية التي بدأت تلاقي تدفقا من المشتركين المحبيين لموقع سرايا ، و جمعت اكثر من 30 الف معجب خلال اقل من اسبوع.



و في حينها لم تكتفي الجهات المجهولة اياها بسرقة الصفحة بل حاولت ايضاً اختراق الموقع وارسال هجوم الكتروني يعمد الى تحويل الموقع لحالة 'بطىء' متعمد وهو ما تنبهنا له ونعمل على صد مثل هذه الهجمات التي تأتي في ظل الهجمات المجهوله التي تواجهها سرايا بسبب سقفها المرتفع وارتفاع أعداد قراءها بشكل مضطرد ، رغم سرقة الصفحة المليونية.


واذ تؤكد سرايا أنها ستبقى منبرا لكل الاردنيين و تتمسك بشعارها 'حرية سقفها السماء' ، و تالياً رابط الصفحة :  اضغط هنا 






طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 64435
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-02-2018 11:17 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم