حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,22 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 54957

كواليس أول قرار هام للرئيس "العبادي" .. استدعى مسؤولين كبار من منازلهم لإصدار القرار

كواليس أول قرار هام للرئيس "العبادي" .. استدعى مسؤولين كبار من منازلهم لإصدار القرار

كواليس أول قرار هام للرئيس "العبادي" ..  استدعى مسؤولين كبار من منازلهم لإصدار القرار

05-02-2018 11:24 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سيف عبيدات - كشف مصدر مطلع كواليس و تفاصيل القرار الذي صدم الاردنيين جميعاً برفع اسعار المحروقات في غير وقتها ، بعد انقضاء التاريخ المحدد لإنعقاد اجتماع لجنة تسعير المحروقات في نهاية كل شهر .

القرار الذي اتخذه رئيس الوزراء المكلف بتسيير الاعمال بالوكالة ممدوح العبادي جاء على عجل ، حيث طلب العبادي الاتصال باعضاء لجنة تسعير المشتقات النفطية و منهم : أمين عام وزارة المالية و امين عام وزارة الصناعة و امين عام وزارة الطاقة باقي اعضاء لجنة التسعير ، و كان احدهم في طريق العودة الى منزله و أخر كان يتواجد في منزله ، و طلب منهم بشكل مفاجىء الاجتماع لإقرار التسعيرة الشهرية للمحروقات.

و اضاف المصدر لسرايا ان اعضاء اللجنة تواجدوا في مقر احدى الوزارات بحوالي الساعة الخامسة مساءاً ، و قرروا على اثرها رفع اسعار المشتقات النفطكية كما جرت العادة بكل شهر ، بعد ان اطمئن الاردنيون ان لا زيادة على اسعار المحروقات ، إلا ان العبادي أصر على انعقاد اللجنة و البت في قرار المحروقات للشهر الحالي .

الغريب ان غياب رئيس الوزراء هاني الملقي لم يمنع باقي طاقم الحكومة من البت في قرارات رفع الاسعار ، فلم يضيع العبادي هذه الفرصة على نفسه و وافق على القرار الجديد الذي اعتبر اول قرار له في الفترة الحالية التي يتسلم بها رئاسة الوزراء بالوكالة ، لحين عودة رئيس الوزراء هاني الملقي الذي ذهب في رحلة علاجية الى الولايات المتحدة الامريكية لمدة 11 يوماً.






طباعة
  • المشاهدات: 54957
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
05-02-2018 11:24 AM

سرايا

2 -
وانتو يا سرايا تخلونا نعلق
05-02-2018 12:21 PM

ابو احمد

التبليغ عن إساءة
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم