حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,28 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 5603

INVESTBANK يستمر بخلق بيئة عمل تحفيزية لموظفيه بالشراكة مع Books@Cafe

INVESTBANK يستمر بخلق بيئة عمل تحفيزية لموظفيه بالشراكة مع Books@Cafe

INVESTBANK يستمر بخلق بيئة عمل تحفيزية لموظفيه بالشراكة مع Books@Cafe

04-02-2018 01:56 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - دوّاس: "نسعى إلى إحداث تحول ثقافي في عادات الأكل الخاصة بالموظفين بتوفير أصناف غذائية عالية الجودة"


أطلق INVESTBANK الرائد في تقديم الحلول المصرفية المبتكرة، بالشراكة مع Books@Cafe (B@C) مطبخا صحيا تحت اسم B@C at INVESTBANK في مقره الرئيسي ، بهدف تعزيز عادات الأكل الصحي بين موظفيه والحد من الطلبات على الوجبات السريعة.
وتأتي هذه الخطوة كجزء من مبادرته الصحية والتوعوية لموظفيه تحت عنوان "صار لازم تتغيّر!" ضمن مسؤولية INVESTBANK الاجتماعية التي أطلقت قبل نحو عامين والتي تصب نحو تشجيع موظفي البنك على تبني عادات صحية وصديقة للبيئة في مكان العمل وخارجه وخلق بيئة عمل تحفيزية لهم.
وقال مدير عام INVESTBANK منتصر دوّاس: "صار لازم تتغيّر!" لا تعنى بالتثقيف وتعزيز أنماط الحياة الصحية فحسب، بل تسعى أيضاً إلى إحداث فرق في ممارسات الموظفين داخل بيئة العمل وتبنيها خارج بيئة العمل أيضا، إذ نسعى إلى إحداث تحول ثقافي في عادات الأكل الخاصة بالموظفين من خلال توفير أصناف غذائية متنوعة وعالية الجودة وبأسعار في متناول الجميع، وبما ينعكس إيجاباً على أداء الموظفين"، وأضاف "سنحقق الغاية المنشودة من هذه الخطوة عندما ننجح باستبدال طلب من الوجبات السريعة بخيار آخر صحي.".
من جانبه قال مدير عامBooks@Cafe مدين جزيرة:" فخورون بشراكتنا مع INVESTBANK في هذه المبادرة الهادفة، والتي إن دلت على شيء فإنما تؤكد اهتمام وعناية القائمين على البنك بموظفيهم وبصحتهم"، معرباً عن أمله في أن تحذو جميع البنوك والشركات العاملة في الأردن حذو INVESTBANK وتقدم وجبات صحية للعاملين فيها.
وسيركز مطبخ B@C at INVESTBANKعلى تقديم المكونات الطازجة والكاملة لوجبات الإفطار والغذاء، وسيوفر لموظفي البنك بدائل صحية وذات قيمة غذائية أعلى من تلك الأغذية المصنعة مما يؤكد الصلة الوثيقة بين أسلوب الحياة وما تعكسه على والصحة البدنية والعقلية على الفرد والتي غالباً ما يتجاهلها الكثيرون.
منذ تأسيسه، أثبت INVESTBANKإلتزامه بالمسؤولية الاجتماعية وإحداث أثر إيجابي مستدام في المجتمعات المحيطة. يركز البنك على احداث التأثير الايجابي على البيئة والتمكين الاقتصادي للمجتمعات المحلية، ويعد برنامج الزراعة العضوية في عجلون البرنامج الرئيسي للبنك، والذي نتج عنه سوق الشمس البلدي.

.
نبذة حول INVESTBANK (البنك الاستثماري):
تأسس البنك الاستثماري عام 1982 ويقدم خدمات مصرفية متكاملة في الأردن، ويعمل فيه أكثر من 400 موظف في اثنى عشر فرعا في المدن الرئيسية في جميع أنحاء المملكة. ويغطي INVESTBANK احتياجات عملائه من خلال: الخدمات المصرفية للشركات الكبرى والمتوسطة والصغيرة، الأفراد، إدارة الثروات والاستثمارات. وتشمل الشركات التابعة لـ INVESTBANK شركة الإمداد، شركة موارد للوساطة المالية وشركة تمكين للتأجير التمويلي، شركة التسهيلات للتمويل الاسلامي، الأفراد و SMEs، شركة بندار للتجارة والاستثمار للتمويل الاسلامي، الأفراد و SMEs، وشركة تخصيم لحلول التخصيم. وفي عام 2015 حصل البنك الاستثماري على ثلاث جوائز من مجلة ذا بانكر الشرق الاوسط: افضل بنك تجاري، وافضل بنك في قطاع التجزئة، وافضل بنك لخدمة العملاء المميزين في الاردن. ولثلاثة أعوام على التوالي حصل البنك على جائزة افضل بنك للخدمات المصرفية عبر الانترنت في الاردن من قِبل مجلة جلوبال فايننس العالمية، كان آخرها عام 2017. فيما حصل البنك أفضل بنك في تقديم الخدمات المصرفية الإلكترونية للشركات في العام 2017 بحسب مجلة World Finance.

لمزيد من المعلومات، الرجاء زيارة: www.investbank.jo او الاتصال على 1515 500 06
تويتر: https://twitter.com/InvestbankJo
فيسبوك: https://www.facebook.com/INVESTBANKJO
انستغرام: http://instagram.com/investbank.jo



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 5603

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم