حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 64092

اسرار و كواليس البلد .. مسؤول كبير احيل للتقاعد ينوي كشف تجاوزات .. ووزير يصر على "البرستيج" لإستقبال ضيوفه !

اسرار و كواليس البلد .. مسؤول كبير احيل للتقاعد ينوي كشف تجاوزات .. ووزير يصر على "البرستيج" لإستقبال ضيوفه !

اسرار و كواليس البلد  ..  مسؤول كبير احيل للتقاعد ينوي كشف تجاوزات  ..  ووزير يصر على "البرستيج" لإستقبال ضيوفه !

31-01-2018 01:41 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تتوجه الأنظار بعد قرارات رفع الأسعار والخبز، الى مشروع معدل لقانون ضريبة الدخل إلى مجلس الأمة بتفاصيل كثيرة حيث سيجري الفريق الاقتصادي لقاءات مع القطاع الخاص دراسة لكافة الآثار المترتبة .


ينوي مسؤول تم احالتة الى التقاعد موخرا اللجوء الى كشف الحقائق والتفاصيل عبر كتابة المقالات والمعلومات حول الذي جرى في وزارتة المسؤول غاضب جدا.


قام احد الوزراء السابقين في الهمس في أذان بعض الأصدقاء في احدى خيم العزاء إمام تواجد المئات من المواطنين الهمسات كانت حول المرحلة القادمة الهمسة تضمنت تفاصل حول التغيرات والأسماء المطروحة وحرص على السرية ولاتجيبوا السيرة .


مازالت إحدى الوزارات مستمرة في استخدام أجهزة لاسلكي مختصة مع موظفين داخل مبنى احدى الوزرات ، تستخدم عند دخول الضيوف... لاخبار مكتب معالي الوزير عن قدوم الضيوف وعن استفسار سرايا" قالوا انه برستيج 'حووول' .


قال رئيس ديوان التشريع والرأي نوفان العجارمة يلزمنا في القطاع العام معهداً متخصصاً لإعداد القادة الإداريين على غرار المدرسة الوطنية للإدارة في فرنسا، بحيث يكّون اتخرج من هذا المعهد متطلب أساسي لإشغال أي منصب قيادي كبير
مصادر اتحاد شركات التأمين قالت ان خسارة قطاع شركات التأمين بلغت منذ العام 2000 ــ 2018 وصلت الى نحو 250 مليون دينار"، وبينت زيادة قسط التأمين المحدد والمقدم من قبل الحكومة "لا يتناسب مع قيمة التعويضات المقدمة للمتضررين.

أمين عام وزارة الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي إن هناك شعورا لدى البعض غير مبني على حقائق دامغة بوجود ارتفاع في الأسعار في الأسواق.. مؤكدا إن هناك أسعارا لسلع اقل من سعرها في العام الماضي.

قامت احدى الوزارات في تنسب التجديد الى احدى الشخصيات لتجديد عقدة في منظمة دولية عمرة تجاوز 65 عام خلاف لقرار رئيس الوزراء هاني الملقي في الاحالة على التقاعد بسن 60 عام المدير له سنوات طويلة في المنظمة وهو يعمل في غير تخصصه.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 64092

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم