حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14985

إحالة نجمة "السوشيال ميديا" ملاك الحسيني للتحقيق في السعودية بسبب فيديو

إحالة نجمة "السوشيال ميديا" ملاك الحسيني للتحقيق في السعودية بسبب فيديو

إحالة نجمة "السوشيال ميديا" ملاك الحسيني للتحقيق في السعودية بسبب فيديو

14-01-2018 09:14 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت الهيئة العامة للغذاء والدواء في السعودية إحالة إحدى نجمات "سناب شات" إلى النيابة العامة رفقة مسؤولي مصنع لتعبئة مياه الشرب بسبب إعلان مضلل.

وبحسب صحيفة "الرياض"، كشف المدير التنفيذي للتوعية والإعلام في الهيئة، الصيدلي عبدالرحمن السلطان، أن "الهيئة استقبلت بلاغًا من أحد المستهلكين عن إعلان لمنتجات مصنع مياه معبأة عبر (سناب شات)، وتبين أنه يتضمن مغالطات وادعاءات صحية مضللة للمستهلكين".

وأضاف "أن الهيئة استدعت على الفور ممثلًا عن الشركة المنتجة للمياه والوكيل القانوني للمعلنة لسماع أقوالهما بشأن ما احتواه الإعلان من مغالطات وادعاءات صحية وغذائية مضللة للمستهلكين ومخالفة لنظام الغذاء ولائحته التنفيذية، وجرى توثيق إفادتهما وإحالة ملف القضية للنيابة العامة لاتخاذ الإجراء النظامي بحقهما".

ولم يذكر السلطان هوية نجمة "سناب شات"، إلا أن ملاك الحسيني كانت قد خرجت قبل يومين عبر مقاطع لها عبر "سناب شات" لتوضح حقيقة الموضوع، بعد الاتهامات التي طالتها بالتضليل.

وأوضحت الحسيني موقفها من النص الذي تم اتهامها بسببه بالتضليل دون أن تذكر اسم شركة المياه، بقولها: "أولًا أنا ما قلت إن هذي فوائد مياه .. انا قلت هذي فوائد المياه القلوية، ثانيًا راح انزل لكم محادثتي معهم (مع الشركة) عشان تشوفون انهم على علم ودراية بمحتوى الإعلان وهم اللي زودوني بالمادة الإعلانية".

وأعادت ملاك اليوم نشر محادثة سابقة لها، حيث شددت على ضرورة فتح الرابط لتبيان حقيقة الأمر، مطالبة من اتهموها بالتثبت من الحقائق أولًا، وعلقت "ختامًا.. لا تكونوا كالذي يأخذ جزءًا من النص القرآني (ولا تقربوا الصلاة) ويترك (وأنتم سكارى)".




لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا







طباعة
  • المشاهدات: 14985

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم