حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 السبت ,22 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4877) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 34189

أمام رئيس الديوان الملكي : الطفل حمزة الرياحنه يصارع الموت في غرفة مظلمة .. صور

أمام رئيس الديوان الملكي : الطفل حمزة الرياحنه يصارع الموت في غرفة مظلمة .. صور

أمام رئيس الديوان الملكي : الطفل حمزة الرياحنه يصارع الموت في غرفة مظلمة  ..  صور

10-01-2018 10:57 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

اربد - يوسف قطيش - الطفل حمزه الرياحنة ما زال  اسير غرفة واحدة مظلمة في بلدة المشارع في لواء الاغوار الشمالية ، بعد ان فصلت شركة الكهرباء عنهم التيار الكهربائي بسبب تراكم الفواتير منذ حوالي 7 اشهر، وبعد  انسكاب الزيت الساخن عليه تعرض لحروق في معظم جسده من الدرجة الثالثة، ونقل على اثرها الى مستشفى الاميره بسمه التعليمي لتلقي العلاج.


و يروي والده لسرايا إن حالة الطفل في بداية العلاج تحسنت قليلاً واصبح وضعه افضل الا انها تراجعت بشكل ملحوظ نتيجة عدم مقدرتهم على شراء العلاج من الصيدليات الخاصة بسبب عدم توفره في المستشفى وانه بحاجة لعلاج شهري بقيمة 150 دينار، متخوفاً من تسلل الجرثومة الى جسده الضعيف نتيجة نقص عوامل التعقيم وضعف امكانيات العلاج السبب الرئيسي في تردي حالة الطفل الذي لا يكف عن البكاء من شدة الألم .



لم تتوقف معاناة الطفل واهله عند تدهور حالته وبكائه المستمر بل تعدتها في عدم توفر ادوية حروق يحتاجها ليلجأ اهله لشرائها من خارج المستشفى مما اثقل كاهلهم نظراً لحالتهم المادية المتردية.



ويكمل والد الطفل حديثة لسرايا ان اسرته تموت باليوم مئات المرات وهي تسمع صرخات طفلها ويرون حالته تسوء شيئاً فشيئاً دون أن يستطيعون مساعدته او ايقاف معاناته وانهم يشكون امرهم لله .


وختم حديثه لسرايا:إننا نعيش في بلد الخير بلد أبي الحسين حفظه الله ورعاه وبلدنا حفظه الله يساعد القريب والبعيد ويرسل الأدوية والمساعدات للمنكوبين في كل أصقاع الارض مشيرة أن الطفل لن يشكل معجزة على بلد يفتخر أهله به بحب الخير لكل الناس.

للمساعدة والد الطفل حمزة رامي محمود الرياحنه 0788572226






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 34189

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم