حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 18379

أسينسيو يستعد لتفجير قنبلة لريال مدريد في الصيف

أسينسيو يستعد لتفجير قنبلة لريال مدريد في الصيف

أسينسيو يستعد لتفجير قنبلة لريال مدريد في الصيف

02-01-2018 02:14 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - رفض النجم الإسباني الشاب ماركو أسينسيو، لاعب نادي ريال مدريد الإسباني، مناقشة تجديد عقده رفقة فريقه خلال الوقت الحالي، مبدياً رغبته بتأجيل المفاوضات حتى الصيف المقبل.

وأكدت العديد من التقارير الصحفية، أن الأمور بين اسينسيو وإدارة الملكي لم تسر على ما يرام على الرغم من رهان فلورنتينيو بيريز رئيس ريال مدريد، بإنهاء مفاوضات تجديد عقد اللاعب.

وتُشير التقارير إلى غضب اللاعب كثيراً بسبب تقليص دوره بشكل كبير بمباريات الفريق على الرغم من بدايته الرائعة مطلع الموسم، وقيادة الفريق للتتويج ببطولة كأس السوبر الإسباني على حساب برشلونة الإسباني.


ويحلم اللاعب بأن يكون الملك المتوج على عرش الكرة الأوروبية والفوز بجائزة الكرة الذهبية في المستقبل، ورشحه الكثيرون لذلك.

كما جاء غضب اللاعب من زين الدين زيدان مدرب الفريق بسبب عدم الاعتماد عليه بشكل كبير في ظل انخفاض مردود الثنائي كريم بنزيمة وكريستيانو رونالدو خلال الآونة الأخيرة، وهو ما أشعر اللاعب بتعرضه للظلم.

ويمتلك اللاعب الشاب عروضاً عديدة من كبار الأندية الأوروبية أبرزها مانشستر يونايتد، وجاره مانشستر سيتي وباريس سان جيرمان الفرنسي.

وأشارت التقارير، إلى أن ريال مدريد قد تقدم بعرض لتجديد عقد اللاعب، ولكن رد وكيله كان صريحاً بتأجيل كل شىء حتى الصيف المقبل.



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 18379

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم