حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13685

الاردن السياحية تعلن نتائج الاستفتاء للشخصيات الاكثر تأثيرا في القطاع السياحي للعام 2017

الاردن السياحية تعلن نتائج الاستفتاء للشخصيات الاكثر تأثيرا في القطاع السياحي للعام 2017

الاردن السياحية تعلن نتائج الاستفتاء للشخصيات الاكثر تأثيرا في القطاع السياحي للعام 2017

01-01-2018 10:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - اعلنت الاردن السياحية عن الشخصيات الاردنية التي حصدت جائزة الاردن السياحية والتي كانت شخصيتها و اسهاماتها قد غذت الواقع السياحي وكان لها التأثير المباشر في العمل السياحي وجاءت ميزة هذا العام مع مرور 10 اعوام على اضخم انجاز وهو تتويج البترا كأعجوبة من عجائب الدنيا السبع الجديدة.
وحصد الجائزة كل من الشخصيات حسب الفئات التالية وزراء ومدراء واعيان عاملين وهم كالتالي
حصد سعادة السيد صبيح المصري شخصية العام بناء على حجم الاستثمار الشخصي في القطاع السياحي المحلي ومدى العائد المتحقق في التوظيف المباشر للايدي العاملة والعوائد المترتبة للسياحة .
كما حازت وزيرة السياحة والاثار الاردنية لينا عناب شخصية العام نظيرا لتمثيلها وزيرة للسياحة الاردنية والانجاز الملحوظ في مستوى الانجاز للعام 2017 .
وحاز مدير عام هيئة تنشيط السياحة الاردنية الدكتور عبدالرزاق عربيات شخصية العام السياحي كافضل شخصية عاملة في القطاع السياحي ومساهمته في خطط التنشيط والترويج السياحي الامثل للمملكة .
وحاز سعادة السيد ميشيل نزال شخصية العام كرئيس اتحاد للجمعيات السياحية وكشخصية العام في ادارة الشأن السياحي مع القطاع الخاص .
وفي جانب لمدراء ايضا وفي جانب التعليم الفندقي السياحي فاز مدير عام الشركة الاردنية للتعليم الفندقي المهندس عبدالحكيم الهندي كشخصية العام وذلك في تمثيله المميز لقطاع التعليم الفندقي السياحي.
وحاز مدير العمليات في فنادق انتركونيننتال الاردن ولبنان سعادة السيد اسامة مسعود الجائزة كشخصية العام في ادارة العمل الفندقي الاقليمي السياحي .
وحصد فراس البشير مدير عام فندق رويال عمان كشخصية العام وذلك على ضوء الانجازات المتحققة في العمل الفندقي السياحي اضافة الى ارتفاع نسبة التصويت له بالنسبة الكاملة .
وبالنسبة للوزراء السابقين حاز الجائزة وزير النقل الاسبق الرئيس التنفيذي لشركة جت مالك حداد شخصية العام كافضل شخصية عاملة في النقل السياحي .
وحصد وزير السياحة الاسبق نايف الفايز كأفضل وزير سياحة نهوضا في القطاع السياحي خلال عقد من الزمن .
وحاز وزير السياحة الاسبق اسامة الدباس لمساهمته في تحقيق افضل انجاز للمملكة خلال 10 اعوام وهو تتويج البترا كأعجوبة من عجائب الدنيا السبع الجديدة .
كما تم تكريم الدكتور محمد النوافلة رئيس سلطة اقليم البترا الاسبق ومدير عام الشرطة السياحية العقيد سامي شموط على ما حققوه خلال العام 2017 من انجازات تخدم القطاع السياحي .
وبالنسبة للشركات السياحية فازت كلا من الشركات التالية

افضل شركة طيران فاز بها خطوط الاجنحة الملكية الاردنية
افضل مكتب سياحي بالنسبة لحجم السياح للمملكة فازت بها شركة ترافكو الاردن ويمثلها المدير العام السيد باولو نوشيرينو
افضل مطعم سياحي فاز بها مطعم كان زمان.

كما سيتم تكريم السيد زياد فستق كافضل مدير تسويق ومبيعات في قطاع الفنادق الاردنية على ضوء تقييم اللجنة .

كما سيتم تكريم بالجوائز الفضية كلا من السيد وائل الروسان والسيد رضا هاشم والسيد ياسين السعيدات وذلك على ضوء نتائج التنافسية المميزة لجنة وتصويت .

كما سيتم تكريم بالجائزة البرونزية كلا من السيد محمد الحوراني و خالد ابو عيد و سليمان الفرجات وطلال الرشايدة .

يذكر ان الاردن السياحية والتي تتضمن اعلاميين وخبراء وأكاديميين في الشأن السياحي بدأت هذه الجائزة منذ العام 2011 والتي تهدف الى الاستمرار في دعم القطاع ونهضته من خلال الاشارة الى جائزة تشجع العمل السياحي للمعنيين في القطاع .

كما يجدر الاشارة الى ان عدد المشاهدات لمسابقة الاستفتاء تجاوز المليون و مئة الف مشاهدة خلال فترة المسابقة بتعليقات تجاوزت 136 الف تعليق.

وشهدت لجنة التقييم اشادة في الشخصيات ال 20 الذين تنافسوا في المسابقة موضحتا انها ستختار اعضاء اللجنة للعام المقبل من المشاركين في المسابقة سيتم الاعلان عنهم خلال الشهر المقبل .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13685

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم