حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 44482

بالاسماء .. اندية خليجية تتخلى عن عدد من الاعبين الاردنيين

بالاسماء .. اندية خليجية تتخلى عن عدد من الاعبين الاردنيين

بالاسماء  ..   اندية خليجية تتخلى عن عدد من الاعبين الاردنيين

26-12-2017 01:40 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

اعلن عدد من اندية الخليج لكرة القدم، انهاء العقود الاحترافية لعدد من اللاعبين الأردنيين ، وجاء انهاء تلك العقود الاحترافية، بناء على تقارير فنية من المدربين الباحثين عن التعاقد مع لاعبين اخرين، يتمتعون بمستويات فنية أفضل.

كما جاء فسخ بعض العقود بناء على طلب اللاعبين انفسهم، وبسبب حلول فترة الانتقالات الشتوية التي تتيح للأندية خلال شهر تسجيل لاعبين جدد.

واعلن النادي العربي الكويتي مطلع الاسبوع الحالي، التخلي عن اللاعب الاردني محمود مرضي الذي يعود الى عمان اليوم، فيما قرر نادي الجهراء الكويتي انهاء عقد اللاعب أحمد هشام، وهو ما فعله ايضا نادي التضامن الكويتي الذي تخلى عن اللاعب فادي عوض.

وفي قطر، انهى اللاعب الاردني حسن عبدالفتاح ارتباطه بفريق نادي الشمال القطري، بناء على طلب اللاعب الذي ابدى رغبته بالعودة للعب في الاردن.

وعلى صعيد المدربين، قرر المدرب الوطني هشام عبدالمنعم، مغادرة فريق خورفكان الاماراتي، والعودة الى عمان لتدريب فريق نادي سحاب.

وقال عبدالمنعم في تصريح لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الثلاثاء، إن عودته الى عمان ستكون السبت المقبل، للتوقيع على كشوفات فريق نادي سحاب.

يشار الى ان هناك العديد من اللاعبين والمدربين الاردنيين الذين يلعبون ويدربون في الخليج العربي، حيث يحترف ياسين البخيت في فريق دبا الفجيرة الاماراتي، ويلعب منذر ابو عمارة مع فريق خورفكان، ويحترف احمد الرياحي في القادسية الكويتي، ويحترف عدي الصيفي في السالمية الكويتي، فيما يشرف المدرب الوطني عبدالله ابو زمع على تدريب فريق الكويت، والمدرب الوطني ناصر حسان الذي يشرف على تدريب فرق الفئات العمرية في نادي الدحيل القطري.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 44482

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم