حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 16606

Huawei تفاجىء زبائنها مع نهاية العام الطلب المسبق لـMate 10 Lite بـ222 دينارا فقط

Huawei تفاجىء زبائنها مع نهاية العام الطلب المسبق لـMate 10 Lite بـ222 دينارا فقط

Huawei تفاجىء زبائنها مع نهاية العام الطلب المسبق لـMate 10 Lite بـ222 دينارا فقط

24-12-2017 11:54 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت شركة Huawei – الأردن عن طرح أحدث أجهزتها في السوق الأردني Mate 10 Lite للطلب المسبق، وحددت سعره بـ222 دينارا في الفترة الواقعة بين 24 ديسمبر وحتى اليوم الأول من السنة الجديدة 2018. ويمكن الاستفسار عن كيفية الحجز بطلب رقم خدمة الزبائن 065666777.
Mate 10 Lite هو الجهاز الأول في الأردن بـ4 عدسات لكاميرتين، حيث يقدم عدستين للكاميرا الأمامية، واثنتين للخلفية، ليمنح لقطات ونتائج احترافية بكل معنى الكلمة، سواء لتصوير السيلفي أو الالتقاط بالكاميرا الرئيسية.
ويأتي جهاز Mate 10 Lite الجديد محملا ببرمجيات وتقنيات حصرية، ويقدم لأول مرة إمكانية المشاهدة بكامل حجم الشاشة FullView، لتكون الإنشات الـ5.9 كافية ومناسبة لعرض المحتوى، خاصة مع نسبة الوضوح البالغة 2160x1080 بيكسل، وتباين الألوان الحيوي.
كما يستفيد جهاز Mate 10 Lite من حجم الشاشة بتطبيق خاصية الشاشة المزدوجة، حيث يمكن للمستخدم أن يستخدم تطبيقين مختلفين بسهولة كبيرة، دون الحاجة الى اطفاء أحدهما!، مثلا يمكنه على الجهاز الجديد الدردشة، تصفح المواقع، قراءة الكتب الإلكترونية وغيرها على ذات الشاشة.



وتمنح شاشة Mate 10 Lite الجديد حجما فعليا بواقع 12.5 % أكبر من الشاشات الأخرى لمشاهدة مساحات أكبر، حيث سيتمكن محبوا قراءة الكتب، ومحتويات المواقع من قراءة 23 سطرا بدلا من 20 على شاشة واحدة وبوضوح كبير نظرا لحجم الحروف الكبير.
إمكانية المشاهدة من الحافة للحافة تزود المستخدم بالعديد من الميزات الجديدة، او ذات الطابع الحصري، مثل الألعاب السريعة التي تحتاج لمجال رؤية أوسع، Mate 10 Lite سيكون مثاليا حتما لكل ذلك، مدعوما بالطبع بالمعالج فائق القدرة ومساحة التخزين المناسبة.



نبذة عن شركة هواوي
تنتشر منتجات وخدمات "هواوي" في أكثر من 170 دولة لتخدم ما يضاهي ثلث سكان العالم، وتركز الشركة على نهج الابتكار التقني من خلال جهود 16 مركزاً للبحث والتطوير في عدة دول منها ألمانيا والسويد والولايات المتحدة الأمريكية وفرنسا وإيطاليا وروسيا والهند والصين. وفي العام 2014 احتلت مبيعات "هواوي" من أجهزة الهواتف الذكية المرتبة الثالثة على المستوى العالمي. وكواحدة من ثلاث مجموعات تشكّل مجمل أعمال "هواوي"، تقدم مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك منتجاتها من الهواتف المتحركة وأجهزة شبكات الاتصالات المتنقلة ذات النطاق العريض والأجهزة المنزلية. وتتمتع مجموعة أعمال "هواوي كونسيومر" لأجهزة المستهلك بخبرة تفوق 20 عاماً في قطاع الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، إلى جانب شبكة أعمال عالمية واسعة وعمليات تمتد على نطاق دولي ضخم وشبكة من الشركاء الموثوقين، معتمدة على ذلك لتحقيق التزامها بتوفير أحدث التقنيات لمختلف شرائح المستهلك من خلال عالم واسع من الإمكانات والتجارب الاستثنائية التي تضعها في متناول يد المستهلكين ، تلبي بها احتياجاتهم وتحقق طموحاتهم في كل مكان.
. http://www.huawei.com/en/
http://consumer.huawei.com/levant/

نبذة عن Bridges:
تأسست شركــــة Bridges -الأردن في العام 2008 في الأردن، وهي تعمل على تقديم خدماتها في مجال العلاقات العامة والاستشارات الإعلامية وخدمة عملائها من الشركات والمؤسسات والمنظمات من القطاعين العام والخاص داخل الأردن وخارجه، وذلك عبر مجموعة حلولها وبرامجها المتكاملة. وتعد Bridges -الأردن من أسرع شركات العلاقات العامة نموا في الأردن، وأوسعها انتشاراً على المستوى الإقليمي والعالمي، وهي تقدم عدد من الخدمات التي تشمل الاستشارات الإعلامية، عقد المؤتمرات والندوات وتنظيمها، إدارة الأزمات، وضع الخطط الاستراتيجية للعلاقات العامة للزبائن، العلاقات الإعلامية، إطلاق الحملات التوعوية وحملات المسؤولية الاجتماعية، التغطيات الإعلامية والكتابات التحريرية، وغيرها الكثير من الخدمات والحلول المبتكرة في هذا المجال.
بيان صحفي صادر عن شركة الجسور للاستشارات الإعلامية بالنيابة عن شركة هواوي.
لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بنا:

شركة الجسور للاستشارات الإعلامية
هاتف: +962 6 5865467
فاكس: +962 6 5865428
عمان، الأردن
البريد الإلكتروني: NEWS@BRIDGES-PR.COM



لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 16606

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم