حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 29017

الأمير علي يوعز بتعديل عقد أبوعابد

الأمير علي يوعز بتعديل عقد أبوعابد

الأمير علي يوعز بتعديل عقد أبوعابد

22-12-2017 07:48 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أوعز سمو الأمير علي بن الحسين رئيس الهيئة التنفيذية لاتحاد كرة القدم الى الأمانة العامة للاتحاد بإعداد عقد جديد للمدرب أبوعابد تحت مسمى المدير الفني للمنتخب الوطني للرجال، وجدد الثقة بقدراته وجهازه الفني المعاون.

واطلع سموه خلال لقاء مع المدير الفني للمنتخب بحضور المدير الفني للاتحاد الدكتور بلحسن مالوش على خطة التحضيرات للمرحلة المقبلة والهادفة الى تعزيز جاهزية المنتخب استعدادا لخوض بطولة كأس آسيا في الامارات 2019.

وتناول أبو عابد أبرز محطات الإعداد خلال المرحلة المقبلة، والتي تتضمن اجراء ثلاثة مباريات ودية مع ليبيا وفنلندا والدنمارك، في اطار التوجهات الرامية الى اللعب مع منتخبات قوية بما يحقق الفوائد المرجوة.

من جهته أشار مالوش الى أن ذلك النهج سيتواصل فيما يتعلق باللقاءات الإعدادية التي سيخوضها المنتخب في سياق تحضيراته للنهائيات الآسيوية من خلال الحرص على ترتيب مباريات مع منتخبات ذات سمعة طيبة على المستوى الدولي.

وأكد سمو الأمير علي سعي الاتحاد لتقديم كل الدعم لخطط إعداد المنتخبات الوطنية، وحث على أهمية بذل والجهد والعطاء لاستعادة المكانة المعهودة والارتقاء بالطموحات لتحقيق الأهداف المنشودة.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 29017

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم