حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,29 مارس, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 13332

توتال تفتتح اربع محطات جديدة

توتال تفتتح اربع محطات جديدة

توتال تفتتح اربع محطات جديدة

16-12-2017 11:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - كجزء من جهودها المستمرة بتقديم خدماتها لكافة ابناء المجتمع في جميع انحاء المملكة من خلال شبكة محطاتها، افتتحت شركة توتال الأردن مؤخرا 4 محطات خدمية جديدة في مناطق عدة وهي: في مدينة السلط في المنطقة الواقعة في شارع الحسين بن طلال،وفي منطقة ابو علندا ، و الياسمين و ياجوز ليصل عدد المحطات التابعة لتوتال إلى اكثر من 174 محطة في مختلف محافظات المملكة. وستوفر المحطات الجديدة أعلى المعايير الدولية المتعلقة بالسلامة وحماية البيئة، بالإضافة الى العديد من الخدمات و المرافق الخاصة بتوتال وفي تعقيب له على هذا الإفتتاح، قال مدير عام شركة توتال الأردن، عادل الورياغلي: " تعمل توتال الأردن بشكل مستمر على توسيع شبكة محطاتها وتقديم الخدمات الخاصة بها وفق اعلى المعايير العالمية في مختلف أنحاء المملكة".
وأضاف الورياغلي "أقيمت محطتنا الجديدة بناء على سجل أداء توتال الناجح في الأردن لتقديم الحلول الأفضل لكافة المواطنين، وقد صممت لضمان خدمة العملاء باحدث الطرق وأبسطها ".
وإلى جانب محطات توتال المنتشرة في مختلف محافظات المملكة، ستوفر المحطات الجديدة مجموعة من الخدمات المجانية مع كل عملية تغيير زيت في "مركز توتال كوارتز لخدمة السيارات"، سيحصل العملاء على الفحص المجاني لـ 10 خدمات مما يساعد في زيادة سلامة سياراتهم والتأكد من جاهزيتها. وتشمل هذه الفحوصات سلامة بطاريات السيارات، زيوت عجلة القيادة ( الستيرينغ) والمكابح ( البريكات)، مساحات الزجاج الأمامي، ومستويات الماء المبرد، والمصابيح الأمامية والمصابيح الخلفية، وغيرها.

منذ إنشائها في عام 2007، أثبتت توتال الاردن التزامها في السوق الأردني. ووضعت عبر شبكة محطاتها الخدمية المنتشرة في مختلف محافظات المملكة معايير جديدة لجودة الخدمة، وتقديم مجموعة واسعة من المفاهيم الجديدة التي أعادت تشكيل قطاع توزيع المشتقات النفطية المحلي. وتلعب شبكة توتال الاردن أيضا دورا حاسما في توطيد أسس سوق العمل الأردني، حيث أن 85% من إجمالي العاملين في محطاتها هم من الأردنيين.





***
لمزيد من المعلومات الرجاء الاتصال بمنار محافظة
رقم التلفون: 0796525775


حول مجموعة "توتال"
تعتبر "توتال" واحدة من أكبر الشركات المتكاملة العالمية في إنتاج وتوفير الطاقة، وهي من الشركات الرائدة الدولية في مجال النفط والغاز، وتحتل المرتبة الثانية عالمياً في مجال تشغيل الطاقة الشمسية بجانب شركة SunPower. يلتزم العاملون فيها، وعددهم اكثر من 100,000 موظّف، بتوفير طاقة أفضل بأعلى درجات الأمان والنظافة إلى جانب الكفاءة العالية وبطرق مبتكرة لتصل إلى أكبر عدد من الناس. وبصفتها شركة ذات مواطنة مسؤولة، فإنها تركز باستمرار على ضمان قيام عملياتها التي تنتشر في أكثر من 130 دولة حول العالم بتقديم فوائد ومزايا اقتصادية واجتماعية وبيئية. www.total.com

وفي إفريقيا ودول الشرق الأوسط، تعمل توتال بشكل فاعل في سلسلة تزويد متكاملة من المشتقات النفطية (شبكة محطات وقود، تجارة التجزئة، زيوت التشحيم، وقود الطائرات، مادة القار، الغاز النفطي المسال) في 50 دولة حيث تعتبر المجموعة رائدة في هذا القطاع بحصة سوق تبلغ 15%. يتم يومياً خدمة أكثر من مليوني عميل في واحدة من محطات توتال البالغ عددها 5,000 محطة في الإقليم.


توتال الأردن:
تأسست في المملكة عام 2007 وافتتحت أولى محطاتها عام 2009. وفي عام 2013 حصلت توتال الأردن على رخصة تسويق المشتقات النفطية من الحكومة الأردنية بما أسهم في تعزيز حضور ومكانة وخدمات توتال في المملكة، حيث تقوم توتال الأردن بموجب هذه الرخصة بتسويق المشتقات النفطية إلى ثلث محطات المحروقات في المملكة. واليوم، تدير توتال الأردن أكثر من 170 محطة في مختلف محافظات المملكة. وقد قدمت توتال الأردن مفاهيم جديدة أثرت إيجابياً على قطاع توزيع المشتقات النفطية وتحديداً فيما يتعلق بجودة الخدمات المقدمة مثل بطاقة توتال وخدمة (دفا) لتوصيل الديزل للمنازل محلات غيار الزيت ، وهي واحدة من الشركات السباقة في مجالها في الحصول على شهادات ISO 9001 و 14001 و 18001، كما تحرص توتال الأردن على الالتزام بمسؤوليتها الاجتماعية من خلال التركيز على خدمة كافة المجتمعات المحلية التي تتواجد بها إيماناً منها بأهمية المساهمة في تنمية وتطوير المجتمعات المحلية ضمن مسؤولية الشركات.
للمزيد عن توتال الأردن www.total.jo


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 13332

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم