حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الإثنين ,24 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4861) زائر
  • الصفحة الرئيسية
  • ملفات ساخنة
  • اسرار و كواليس البلد .. مسؤول كبير تقاضى(85) الف دينار بدل مكافآت .. و ما هي قصة اختفاء أجهزة لوحية من الاحصاءات العامة
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 106459

اسرار و كواليس البلد .. مسؤول كبير تقاضى(85) الف دينار بدل مكافآت .. و ما هي قصة اختفاء أجهزة لوحية من الاحصاءات العامة

اسرار و كواليس البلد .. مسؤول كبير تقاضى(85) الف دينار بدل مكافآت .. و ما هي قصة اختفاء أجهزة لوحية من الاحصاءات العامة

اسرار و كواليس البلد  ..  مسؤول كبير تقاضى(85) الف دينار بدل مكافآت .. و ما هي قصة اختفاء أجهزة لوحية من الاحصاءات العامة

12-12-2017 02:07 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

ديوان المحاسبة كشف إن احد المدراء العامين(..) صرفت له مبالغ تقارب 85 إلف دينار العام الماضي مكافآت وبدلات التمثيل زيادة عن الاستحقاق القانوني، وهذا خلاف راتبه الذي يقدر بالآلاف.

******

جهز بعض رجال الاعمال والاثرياء ومسئوولين سابقين قصورهم في البحر الميت وبعضهم حجز في فنادق خمس نجوم في العقبة لقضاء عطلة راس السنة وهروب من البرد القارص في عمان .

******


من المتوقع احالة ثلاث امناء عامين على التقاعد من الان حتى شهر اذار في العام القادم الامناء المرشحين لتقاعد تم بلوغهم الستين عام الحالي واثنين تم التمديد لهم .


******

 

طالبت ' شخصيات كركية' من رئيس الوزراء هاني الملقي في زيارتة الى الكرك قبل أيام بتنفيذ استكمال مشروع الصخر الزيتي في الموقع (ب) والحاصل على موافقة منذ عام 2006 .



******


انتقد تقرير رقابي لديوان المحاسبة قيام وزير في الحكومة مع الامين العام وبعض الموظفين بإحضار وجبات طعام فخمة في الاجتماعات من سلف نثريات حيث اعتبر ذلك مخالفة .


******


دائرة الآثار العامة تنوى تقديم مقترح استيفاء جزء من رسوم نقل الملكية في دائرة الأراضي والمساحة موجود المسودة الجديدة لقانون دائرة الآثار العامة الجديد المنوي تقديمه للحكومة مجلسي النواب والأعيان.


******



قال وزير سابق(..) ان عدد المتقاعدين من الأصليين والورثة (91494) شخصا أصليا وورثة وبمعدل راتب شهري لكل شخص حوالي (131) دينارا، وهو أقل بكثير من الحد الأدنى للأجور والبالغ (190) دينارا لعام 2014، هذه الفئة من المجتمع التي قدمت وساهمت في بناء الوطن.



******



وجدت إحدى الجهات الرقابية إن هناك نقصا في أجهزة التابلت في دائرة الإحصاءات العامة؛ التي مُنحت إلى بعض الموظفين الذين قاموا باجراء التعداد في اثناء كشف مفاجئ .


******


صدرت تسريبات من أمانة عمّان، أن كافة أعمال البنية التحتية للباص سريع التردد ستنجز في الربع الأول من عام ٢٠٢٠، مع إحالة عطاء المشغل للباص داخل مدينة عمان، رغم تأكيد سابقة ان الإعمال ستنجز قبل ذلك .






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 106459

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم