حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 24362

الأمير علي يترأس "عمومية" اتحاد غرب آسيا لكرة القدم

الأمير علي يترأس "عمومية" اتحاد غرب آسيا لكرة القدم

الأمير علي يترأس "عمومية" اتحاد غرب آسيا لكرة القدم

03-12-2017 07:28 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - تعقد الجمعية العمومية لاتحاد غرب آسيا لكرة القدم "واف"، في مركز الملك الحسين بن طلال للمؤتمرات في البحر الميت، اجتماعا برئاسة سمو الأمير علي بن الحسين وذلك عند الساعة العاشرة صباح يوم الخميس 7 كانون الأول (ديسمبر) الحالي.

ويشهد الاجتماع الذي يحضره رؤساء وأمناء سر اتحادات غرب آسيا، مناقشة العديد من الموضوعات المدرجة على جدول الأعمال، أبرزها المصادقة على محضر اجتماع الجمعية العمومية الأخير، واستعراض التقرير الاداري المقدم من اللجنة التنفيذية للاتحاد والمتضمن النشاطات التي أقيمت في الأعوام الثلاثة الماضية، وعرض الموازنة المالية التقديرية للعام القادم 2018 والمصادقة عليها.
كما يبحث الاجتماع مستجدات أجندة البطولات الخاصة باتحاد غرب آسيا، وعرض وإقرار الخطة الاستراتيجية التي كانت الأمانة العامة أعدتها لعامي 2017 و2018 وتهدف إلى تطوير اللعبة في دول منطقة غرب آسيا تماشيا مع التوجهات الرئيسية التي أنبثقت من خلالها فكرة تأسيس اتحاد غرب آسيا.
ويتضمن جدول الأعمال مناقشة الدعم المالي الذي يتلقاه اتحاد غرب آسيا من الاتحاد الدولي لكرة القدم والمخصص لتنظيم بطولات الفئات العمرية، إضافة إلى مناقشة المقترحات من أعضاء الجمعية العمومية واللجنة التنفيذية، ومن أبرزها التي تؤكيد على استمرارية التعاون بين الاتحادات الأعضاء.
وإلى ذلك، يعقد عند الساعة الرابعة مساء نفس اليوم في مركز الملك الحسين للمؤتمرات، مؤتمرا صحفيا للحديث عما تضمنه اجتماع الجمعية العمومية.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 24362

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم