حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 63312

بالصور .. ما قاله باريش أردوتش عن حبيبته بعد وصل وزنها 72 كيلو

بالصور .. ما قاله باريش أردوتش عن حبيبته بعد وصل وزنها 72 كيلو

بالصور .. ما قاله باريش أردوتش عن حبيبته بعد وصل وزنها 72 كيلو

28-11-2017 09:15 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - علق الممثل التركي، باريش أردوتش الشهير باسم "عمر" على الوزن الزائد الذي وصلت إليه حبيبته الممثلة التركية، جوبسا أوزاي، بسبب فيلمها الجديد "دليهة".

جميلة ومثيرة
ونقلا عن موقع "gecce "التركي فإن الوسيم باريش أردوتش قال إن حبيبته جوبسا أوزاي بعد أن زاد وزنها 23 كيلوجرامات ووصل إلى 72 ،أصبحت جميلة ومثيرة وجذابة.

وتابع باريش أردوتش أنه يوجد أشياء أخرى في جوبسا غير وزنها تؤثر علي، مشيرا إلى أنها أصبحت نموذجا يحتذى به لأنها وصلت لهذا الوزن بسبب دورها في الفيلم، وأنه معجب بها كثيرا وكانت جوبسا أوزاي أكدت أن حبيبها باريش أردوتش غير مستاء من زيادة وزنها، فزيادة الوزن أونقصانها لا يفرق تماما معه.

وتابعت جوبسا أوزاي أن عيون الإنسان المليئة بالطاقة تكفي كثيرا، مشيرة إلى أن باريش أدوتش يحترم عملها كثيرا، ويقول لها إن زيادة الوزن أو نقصانه ورائه دافع وهو يحترم ذلك، حتى أنه أصبح يطلق عليها حاليا اسم "Çiko "بعد زيادة وزنها.

وقامت جوبسا أوزاي بزيادة وزنها 23 كيلوجرامات دفعة واحدة من خلال تناول الحلويات والخبز، من أجل دورها في الجزء الثاني لفيلمها الجديد "دليهة".

يشار إلى أن الجزء الأول من فيلم "دليهة" شارك فيه حبيب جوبسا أوزاي الوسيم التركي باريش أردوتش، حيث نشأت قصة حبهما خلال التصوير عام .2014
وباريش أردوتش تجمعه علاقة بالممثلة التركية جوبسا أوزاي منذ عامين تقريبا، خلال تصويرهما أحداث فيلم "دليهة".


باريش أردوتش في سطور
باريش أردوتش من مواليد عام 1987 ،في سويسرا، بدأ مسيرته الفنية عام 2011 في مسلسل"الهوانم الصغيرات"، وتوالت أعماله بعدها منها "اسمعي يا حبيبتي، لا تحزن من أجلي، من أجل عائلتي"، إلا أن شهرته الحقيقية حققها في تركيا والوطن العربي، من خلال مسلسل "حب للإيجار" عام 2015،
والذي جسد من خلاله دور "عمر"، وشاركته البطولة النجمة التركية، ألشين سانجو.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سرايا#فن




طباعة
  • المشاهدات: 63312

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم