حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
انت الزائر رقم: 8418108 الأربعاء ,26 سبتمبر, 2018 م يوجد الآن عدد (4887) زائر
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 39233

اسرة تعيش ببيت متهالك وغير صحي نهشها المرض و الفقر من كل جانب .. والام تناشد اهل الخير لنجدتها .. وثيقة

اسرة تعيش ببيت متهالك وغير صحي نهشها المرض و الفقر من كل جانب .. والام تناشد اهل الخير لنجدتها .. وثيقة

اسرة تعيش ببيت متهالك وغير صحي نهشها المرض و الفقر من كل جانب  ..  والام تناشد اهل الخير لنجدتها  .. وثيقة

19-11-2017 01:53 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محمد النواطير - بدموعها الحرى التي بدئت بها اتصالها بسرايا وهي تشكو قلة ذات اليد والوضع المتردي لاسرتها وبناتها وزوجها ، - بيت غير صحي ومتهالك - يعيش فيه زوج يعاني من عجز 75% وبناتها ذوات الـ 5 و 7 سنوات والاخيرة لم تكمل الثلاثة شهور بعد ، في احدى المخميات بالعاصمة عمان .


وتروي الام التي تتلوى الما على بناتها وزوجها و التي ما هدئت من بكائها المرير لاكثر من ربع ساعة من الاتصال واثناء ذلك كانت تحاول سرايا ان تفهم قدر الامكان ما تعاني منه هذه السيدة من وضع سيء ماديا وصحيا ومعيشيا وحتى اجتماعيا ، حيث تقول ان باتها اصبحن يعانين من سوء التنفس ويحتجن للتنفس الاصطناعي بشكل دوري بسبب البيت الذي يقطنون فيه والذي غير ملائم لحياة صحيه لاطفال كما وصفته لسرايا .


واضافت ان زوجها يعاني من عجز بنسة 75% حيث لا يتمكن من العمل اطلاقا بسبب الامراض التي يعاني منها ، واكدت ان زوجها يتقاضة (200) دينار من التنمية الاجتماعية ، وهذا المبلغ بحسب السيدة لا يكفي لسداد اجرة البيت والكهرباء والماء ومتطلبات البنات وعلاج الزوج والمصروفات الاخرى للمنزل .


وبين انه ومنذ اكثر من 4 شهور وفواتير الكهرباء لم تدفع واصبحوا يخافون من فصل التيار عن المنزل ويصبحوا من ظلام الفقر الى ظلام دامس جديد لا يعرفون متى يخرجون منه ، واضافت ان كل البيت متهالك باثاثه ومحتوياته .


والعجيب ان السيدة طلبت ملابس واحذية قديمة كي تكسي بها بناتها على الاقل ولم يكن مطلبها سوى ما يسد الرمق من بعض المال ان تمكنت من الحصول عليه من اهل الخير والاحسان .

سرايا بدورها كما عهدتموها تضع رقم هاتف هذه العائلة لمن اراد تقديم يد العون والمساعدة لها (0799198468)






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • التعليقات: 0
  • المشاهدات: 39233

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم