حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 77029

عشائر السعود تصدر بيان تستنكر فيه مقتل ابنهم في احداث معان الاخيرة

عشائر السعود تصدر بيان تستنكر فيه مقتل ابنهم في احداث معان الاخيرة

عشائر السعود تصدر بيان تستنكر فيه مقتل ابنهم في احداث معان الاخيرة

09-01-2011 01:44 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - اصدرت عشائر السعود في محافظة المفرق خاصة وعشائر السعود في المملكة بيانا استنكرت فيه مقتل ابنها المغدور عبدالرحمن محمد عبد العزيز السعود - رحمه الله - في أحداث محافظة معان الأخيرة يوم الاثنين الموافق 3-1-2011 دون ذنب أو سبب إلا أانه كان ساعيا وراء رزق أبنائه ، وتالياً نص البيان التي حصلت سرايا على نسخة منه :
 

بسم الله الرحمن الرحيم

 
بيان صادر عن عشيرة السعود في محافظة المفرق خاصة وعشائر السعود في المملكة عامة
 
 تستنكر عشائر السعود في المملكة مقتل ابنها المغدور عبدالرحمن محمد عبد العزيز السعود - رحمه الله - في أحداث محافظة معان الأخيرة يوم الاثنين الموافق 3-1-2011 دون ذنب أو سبب إلا أانه كان ساعيا وراء رزق أبنائه، حيث كان يقود شاحنته متجهاً إلى العقبة، ولا صلة له بأطراف الأحداث التي وقعت في المحافظة في ذلك اليوم.
 
 وتؤكد عشائر السعود على أن هذا الحادث المأساوي البشع الذي لا يمت للبشرية بأية صفة، إنما ينم عن فعل إجرامي غريب عن مجتمعنا الأردني.
 
 لقد تمت موافقة عشائر السعود على تسلم جثة ابنهم المغدور من مستشفى معان، ودفنه وتقبل عزائه, بناء على تعهد رسمي من قبل دولة رئيس مجلس النواب فيصل الفايز ومعالي وزير الدخلية سعد هايل السرور وبحضور سعادة النائب يحيى السعود وعدد من أعضاء مجلس النواب ، وذلك في الأجتماع الذي تم في قاعة مجلس النواب يوم الثلاثاء الموافق 4-1-2011 حيث تعهدوا بتعقب الجناة ومتابعة ملابسات الجريمة من خلال الجهات الأمنية والقضاء العادل, وحفظ الحقوق العشائرية والقضائية لعشيرة السعود وأظهار الحق وتقديم الجناة للقضاء في أسرع وقت.
 
 تؤكد عشائر السعود بأن موقف ضبط النفس الذي التزمت وتعهدت به أمام دولة رئيس مجلس النواب ، لا ينم عن أي موقف ضعف أو وهن, وإنما إيمانا منها بعمق الولاء والانتماء لهذا البلد الطيب وللعرش الهاشمي وحفاظا على أمن واستقرار الوطن، ودرءاً لإثارة الفتن والقلاقل، وثقةً مطلقة بعدالة القضاء ونزاهته وقدرته على إظهار الحق وإعادة الحقوق لأصحابها.
 
 إن عشائر السعود في المملكة لتحتسب ابنها المغدور شهيداً للوطن والواجب حيث استشهد وهو يعمل سائقاً على طريق العقبة – عمان وإنها لتطالب الجهات الأمنية المختصة بضرورة الاسراع في كشف ملابسات القضية والكشف عن القاتل وتقديمه للقضاء.
 
صدر عن أبناء عشائر السعود في 8-1-2011


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 77029
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-01-2011 01:44 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم