حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 49947

شاب يقتل شقيقته بعد محاولة نسيب زوجها اغتصابها .. و آخر يقتل زوجته بتسميمها

شاب يقتل شقيقته بعد محاولة نسيب زوجها اغتصابها .. و آخر يقتل زوجته بتسميمها

شاب يقتل شقيقته بعد محاولة نسيب زوجها اغتصابها  ..  و آخر يقتل زوجته بتسميمها

09-01-2011 01:21 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أحال مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى القاضي علي ابو زيد قضية قتل سيدة على يد شقيقها بعد تهجم زوج شقيقة زوجها عليها محاولا اغتصابها الا انه لاذ بالفرار بعد صراخها واتصالها مع زوجها لنجدتها.
 
ووجه المدعي العام ابو زيد تهمة القتل العمد لشقيق المغدورة م27 سنة وتهمة الشروع بالاغتصاب للمتهم الاخرج (نسيب زوج المغدورة) وجنحة حمل اداة حادة وجنحة الحاق الضرر بمال الغير وجنحة خرق حرمة المنازل.
 
وحسب لائحة الاتهام ان المتهم م هو شقيق المغدورة, وقبل واقعة قتل المغدورة ب¯ 3 ايام, واثناء وجود المغدورة في منزلها لوحدها تفاجأت بالمتهم ج يقوم بخلع الباب والدخول اليها ومباشرة اتصلت بزوجها وابلغته بان زوج شقيقته تهجم عليها ومباشرة حضر اليه وسمع صوت صراخها.
 
وبينت اللائحة ان المغدورة اخذت تتوسل للمتهم وتقول له اطلع من البيت الله يستر على بناتكوعلى اثر ذلك لاذ المتهم ج بالفرار وبعد ذلك ابلغته ان المتهم ج زوج شقيقته خلع الباب وامسك بكتفيها وحاول اغتصابها الا انه لم تمكن من ذلك وشاهد اثار اصابع المتهم ج على كتفها وبعد ذلك اتصل بالمتهم ج واعترف له انه تهجم على زوجته وطلب منه ان يقتله على ما فعله.
 
وبعد ذلك تم ابلاغ ذوي المغدورة بالموضوع وتم الاتفاق على تقديم شكوى لصلة النسب بين زوج المغدورة والمتهم  ج وبارك المتهم  م هذا الاتفاق الا انه كان يخفي في نيته غير ذلك والذي قرر بعد تفكير هادئ ومتزن قتل شقيقته ووضع خطة محكمة التنفيذ لذلك واخذ يتحين الوقت المناسب,وبعد 3 ايام من الواقعة السابقة وفي تشرين اول الماضي ذهب المتهم مالى منزل شقيقته المغدورة متظاهرا انه حضر لزيارتها وجلس برفقتها وزوجها ووالده وبعد ان ذهبت الى المطبخ اقدم على طعنها عدة طعنات في منطقة الظهر الى ان ارداها قتيلة والقي القبض على المتهم الذي اعترف بجريمته النكراء.
 
ومن جهة اخرى احال مدعي عام الجنايات الكبرى القاضي اشرف العبد الله قضية مقتل سيدة على يد زوجها بتسميمها الى محكمة الجنايات الكبرى.
 
واسند المدعي العام تهمة القتل العمد وجنحة الايذاء للزوج البالغ من العمر 38 عاما والموقوف على ذمة القضية منذ شهر حزيران الماضي من العام الماضي .
 
ووفق لائحة الاتهام فان المغدورة هي زوجة المتهم منذ 9 سنوات,وقبل واقعة هذه القضية الواقعة بتاريخ 4 حزيران العام الماضي, ولوجود خلافات مستمرة ومعتاد على ضربها وتعنيفها بمناسبة ومن دون مناسبة.
 
وفي صباح يوم الحادث قام بضربها بعصا على مختلف انحاء جسمها ثم احضر مبيدا حشريا شديد السمية كان قد اعده سلفا واذابه في كاس ماء وسكبه في فم المغدورة رغما عنها مما ادى الى تسممها حيث اسعفت الى المستشفى وهناك فارقت الحياة وتبين ان سبب الوفاة هو التسمم بمبيد حشري فسفوري.

عن العرب اليوم


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 49947
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-01-2011 01:21 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم