حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 10473

القبض على 90 مطلوبا بأحداث معان

القبض على 90 مطلوبا بأحداث معان

القبض على 90 مطلوبا بأحداث معان

09-01-2011 01:13 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أكد مدير شرطة محافظة معان العميد عارف الوشاح ان الأجهزة الأمنية المختصة مستمرة في بحثها عن المطلوبين والخارجين عن القانون في العديد من القضايا في المحافظة.
 
وقال الوشاح ان عدد الذين تم القاء القبض عليهم منذ بداية الحملة التي جاءت على خلفية الاحداث الأخيرة بلغ ( 90 ) مطلوبا منهم 60 مطلوبا متورطا في احداث الشغب كحرق سيارات المركز الأمني ومحكمتي البداية والبلدية وبعض المحال التجارية وقطع الطريق واغلاقها 30و مطلوبا في العديد من القضايا القضائية المختلفة.
 
وأضاف انه وبعد استكمال التحقيقات مع المطلوبين من قبل فرق التحقيق المتخصصة يتم تحويلهم الى السلطات القضائية لينالوا العقاب الذي يستحقونه على ما ارتكبوه من اعمال الحقت الضرر بالممتلكات العامة والخاصة ، مشيرا الى ان الحملة مستمرة لحين القاء القبض على جميع المطلوبين في مختلف القضايا.
 
وأوضح الوشاح انه تم تشكيل فريق متخصص للتحقيق في مقتل سائق الصهريج الذي تم العثور على جثته وهو في الأربعين من عمره في الاحداث الأخيرة للوصول الى الجناة.
 
من جهته أكد مدير قضاء الجفر محمد القطامين ان عمليات البحث والتحري التي تقوم بها قوات البادية والتي تم تعزيزها بقوات اضافية ما زالت مستمرة للبحث عن مرتكب جريمة القتل الذي راح ضحيتها شابان في منطقة الشيدية الأسبوع الماضي.
 
وأضاف انه تم تكثيف الدوريات ونقاط الغلق على مداخل ومخارج منطقة الجفر ، مشيرا الى انه تم توسيع حملة التفتيش عن مرتكب الجريمة لتشمل بعض المناطق الصحراوية المحيطة بقضاء الجفر. مؤكدا انه لم يتم العثور على المطلوب الأول وأشقائه الذين مازالوا فارين من وجه العدالة.
 
وأوضح القطامين ان احد المسؤولين الأمنيين في شركة كوميديات بالشيدية ابلغ غرفة العمليات مساء أمس الأول عن تعرض احدى سكنات عمال الشركة الى اطلاق نار من قبل مجهولين الحق اضرارا طفيفة في نوافذ وجدران السكن دون أي يتسبب في وقوع أي اصابات بين العمال.
 
وبين انه تم الكشف على السكن من قبل قوات البادية في قضاء الجفر والمركز الأمني في الشيدية حيث تبين تعرض السكن الى ما يقارب 35 طلقة من سلاح أوتوماتيكي تم تثبيت دورية من قوات البادية عند السكنات. موضحا ان اطلاق النار كان من الجهة الشمالية الشرقية وهي جهة صحراوية مليئة بالحفريات ولم نتمكن من الوصول للجناة وما زال البحث جاريا عنهم.
 
من جهة ثانية عقد شيوخ ووجهاء العشائر في مدينة معان اجتماعا في دار بلدية معان بحضور رئيس البلدية خالد الشمري آل خطاب أكدوا خلاله على ضرورة تكاتف كافة الجهود لوضع حد لتداعيات الاحداث والسلبيات الناتجة عنها من خلال نواب واعيان المحافظة وباديتها لقطع الطريق على كل من تسول نفسه الإساءة الى الروابط العميقة والتاريخية التي يرتبط بها ابناء المحافظة وباديتها الحبيبة.
 
وشددوا على ضرورة المحافظة على نعمة الأمن والاستقرار التي ينعم بها وطننا الغالي بفضل قيادته الهاشمية. مجددا الثقة بالأجهزة الأمنية المختلفة وما تقوم به من دور كبير في الحفاظ على امن الوطن والمواطن وصون ممتلكاته.

عن الدستور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 10473
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-01-2011 01:13 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم