حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 30085

3 فنانات يتنافسن على لقب "أفضل فنانة قدوة" بملكة جمال مصر للسياحة والبيئة

3 فنانات يتنافسن على لقب "أفضل فنانة قدوة" بملكة جمال مصر للسياحة والبيئة

3 فنانات يتنافسن على لقب "أفضل فنانة قدوة" بملكة جمال مصر للسياحة والبيئة

09-11-2017 02:05 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - أعلنت خلود عز منظمة مسابقة ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة عن اختيار الجمهور عبر وسائل التواصل الاجتماعى وفى مقدمتهم "فيس بوك"، لثلاث فنانات ليتنافسن معًا على لقب "أفضل فنانة قدوة"، أو"Best Role-Model Actress Actress in Egypt 2017" ، حيث قررت إدارة المسابقة منح هذا اللقب للفنانة التى يختارها الجمهور من بين 9 فنانات، وسبق وتم عرض أسمائهن فيما اختار الجمهور الفنانات الثلاثة.

وأشارت خلود، فى بيان لها قبل قليل، إلى أن الفنانات الثلاث هن، هبة مجدى، وشيرى عادل، وسهر الصايغ، متابعة أن هذه الفنانات لا أحد يختلف على موهبتهن، بالإضافة لأخلاقهن وابتعادهن عن الشائعات وإثارة الجدل طوال مشوارهن الفنى، حيث تم ترشيحهن من مسئولى المسابقة ولجنة التحكيم بناء على ذلك ولا علاقة للشكل بالاختيار.



وكانت إدارة المسابقة قد قررت ترشيح تسع فنانات وهن حنان مطاوع، إيمان العاصى، روجينا، يسرا اللوزى، شيرى عادل، نورهان شعيب، هبة مجدى، إنجى المقدم، سهر الصايغ.



وتتنافس على لقب ملكة جمال مصر للسياحة والبيئة، رانيا رضا، سلمى الصبان، رانين صالح، يارا وحيد، دنيا الأدور، مارسيل طريف، جنى عبد المنعم، رغدة صلاح، نوران محمد، جنى نوار، نادين أشرف خليفة، ميرنا سيف النصر، رنا خالد، آية ماجد، علا محسن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سرايا#فن




طباعة
  • المشاهدات: 30085

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم