حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 12169

سرايا تحصل على التفاصيل الكاملة لحادثة اطلاق النار امام محكمة الجنايات الكبرى

سرايا تحصل على التفاصيل الكاملة لحادثة اطلاق النار امام محكمة الجنايات الكبرى

سرايا تحصل على التفاصيل الكاملة  لحادثة اطلاق النار امام محكمة الجنايات الكبرى

11-11-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

 

سرايا – خلود الجاعوني - اقدم شاب بالاشتراك مع اخر   قبل قليل    على اطلاق النار على رجل 65 سنة   على درج   محكمة الجنايات الكبرى الخارجي   الكائنة في قصر العدل القديم في شارع السلط حيث ان الجاني وشريكه والمجني عليه هما اطراف بقضية    واحدة .

 

وعلمت سرايا ان الجاني اطلق الرصاص على اخر كان يحضر قضية    غادر ، واثناء نزوله عن الدرج ويتحدث بهاتفه النقال بعد انتهاء جلسة في محكمة الجنايات الكبرى اصابه برصاصتين سقط بعدها على الارض ، وبعدها لاذ الجاني وشريكه بالهروب اما المصاب فتم نقله الى مستشفى الاسلامي وقد سالت الدماء على الدرج واحدث الحادث بعض الارباكات في المحكمة .

 

و علمت سرايا ان الامن العام يلاحق الآن الجاني لإلقاء القبض عليه. ...   ولغاية الان التحقيقات جارية في ملابسات الحادث

 

 

وتابعت سرايا الخبر وعلم ان المصاب    في العناية الحثيثة بالمستشفى الاسلامي   حيث تبين انه اصيب في البطن والظهر والساق ...وقد تداول المعظم انه فارق الحياة ....ولكن سرايا علمت ان مدعي عام عمان محمد الصوراني الذي   فتح تحقيقا بالحادث   انتقل الى المستشفى الاسلامي وسمح له الاطباء باخد اقواله   وحصل على اقوال المجني عليه الذي قال ان ثلاثة اشخاص فاجأوه عندما سحبوا مسدساتهم واشهروها عليه واطلق كل واحد منهم عيار ناري عليه وانه عرف الاول وهو المصاب في القضية القديمة و الثاني ابن الفاعل وعرفا اسماؤهما الا انه عرف شكل الثالث ولم يعرف اسمه وان هذ تم بناء على قضية سابقة بينهم ...وانه قدم شكوى بحقهم .

 

وعلم ان المجني عليه في الستينات من العمر وهو متهم بقضية الشروع بالقتل ووكيل الدفاع عنه المحامي الاستاذ احمد النجداوي الذي كان في القاعة قبل الحادث   بدقائق ...وهو متهم على قضية الشروع بالقتل ولكنه( مكفل )وكان ابن المجني عليه   المتهم ايضا بنفس القضية وراء القضبان بقاعة المحاكمة التي يرأسها القاضي بسام اليمني ، وكان قبل هذه الجلسة قد تغيب المجني عليه   عنها الا انه حضر اليوم   ...كما ان له ابناء يحاكمون غيابيا في نفس القضية والتي تتلخص وقائعها ان احد المتهمين كان سابقا قد اطلق   النار على قريب الجناة في محكمة الشونة ..لكن المصاب ادعى على جميع افراد الاسرة بما فيهم المصاب.

 

وتعتبر هذه القضية من ( قضايا الثأر ) لانها كانت امتدادا للقضية السابقة ...وعلم ايضا ان المصاب كان يهم بالنزول عن درج   محكمة الجنايات الكبرى الخارجي وكان بانتظاره الجاني ومعه شريك اخر واوقفا سيارتيهما استعدادا للهروب وهربا كل من طريق مختلف .

وعلمت سرايا من المحامي الاستاذ احمد النجداوي انه   في حال موت المتهم تسقط دعوى الحق العام عنه وتستمر القضية بالنظر بالنسبة للباقين الذين يحاكمون بالقضية ...وعلم ان مطلق النار بالقضية الاولى هو احدهم ويحاكم وجاهيا والذي كان حاضرا اليوم .


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 12169
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
11-11-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم