حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • كواليس نجوم اوروبا .. سوق ناشطة لليوفي وميتسو يبرر خسارة قطر ونصري الافضل في ديسمبر ومورينيو بدأ كمراقب للاعبين
طباعة
  • المشاهدات: 6568

كواليس نجوم اوروبا .. سوق ناشطة لليوفي وميتسو يبرر خسارة قطر ونصري الافضل في ديسمبر ومورينيو بدأ كمراقب للاعبين

كواليس نجوم اوروبا .. سوق ناشطة لليوفي وميتسو يبرر خسارة قطر ونصري الافضل في ديسمبر ومورينيو بدأ كمراقب للاعبين

كواليس نجوم اوروبا ..  سوق ناشطة لليوفي وميتسو يبرر خسارة قطر ونصري الافضل في ديسمبر ومورينيو بدأ كمراقب للاعبين

08-01-2011 07:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - المحرر الرياضي - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة إلى بعض الأحداث التي تجري خلف الكواليس.
 
سوق ناشطة لليوفي : خروج أماوري وسيسوكو وقدوم راكيتيتش وآغر
 
يبدو أن اليوفي سيكون ناشطاً في سوق الانتقالات الشتوية كما كان في الصيفية ، فبعد ضم لوكا توني إلى صفوفه فإنه يضع نصب عينيه ضم الكرواتي راكيتيتش من شالكة الألماني مما يعني قرب خروج سيسوكو الذي تضاءلت فرصه باللعب أصلاً بوجود ماركيزيو وأكويلاني .
 
اللاعب الآخر الذي يتوقع خروجه قريباً هو كارفاليو أماوري البعيد تماماً عن الإقناع حيث يبدو أنه سيتجه إما للميلان ليعوض مكان الغائب حتى نهاية الموسم فيليبو إنزاغي أو إلى ليفربول ليدخل في صفقة مبادلة مع جونسون أو الدنماركي آغر أو حتى ريان بابل .
 
يذكر أن اليوفي كان قد ارتبط سابقاً بأدريان موتو ليحل محل المصاب كوالياريلا كمهاجم ثاني بعد إصابة الأخير الخطيرة التي ألمت به في مباراة بارما وسيغيب على إثرها حتى نهاية الموسم .
 
هيغواين : أنا مستلق على الأريكة منتظراً الأفضل
 
أعرب الأرجنتيني غونزالو هيغواين نجم نادي ريال مدريد الاسباني عن أمله بالعودة مبكّراً إلى الملاعب حتى يساعد الفريق الذي يعاني من أزمة مهاجمين حيث قال :" كلّي أمل بأن أعود قبل نهاية الموسم لمساعدة الفريق في محنته ، لكن علي الانتباه إلى جسدي ومتطلباته كذلك الأمر حتى أضمن استمرارية اللعب لسنوات أخرى طويلة  ولذلك كان خيار العملية الجراحية ."
 
هيغواين الذي كان يتحدث قبيل ركوبه الطائرة المغادرة إلى شيكاغو حيث سيجري الجراحة أكّد أن نفسيته مرتاحة وهو يتعامل مع الأمر بشكل هادئ حيث قال :" أنا مستلق على الأريكة وأنتظر الأفضل كما وعلي أيضاً الاستماع إلى الأطباء والإيمان بأن الأمور ستسير على ما يرام .
 
يذكر أن إصابة هيغواين ستبعده حتى شهير مايو المقبل وهو الأمر الذي دفع مورينيو للمطالبة بمهاجم بديل خاصة أنه لا يملك حالياً سوى بنزيما في خط الهجوم .
 
مورينيو بدأ مسيرته في كرة القدم مراقباً لفياريال!
 
قال خوسيه مانويل يانيزا رئيس تنفيذي لنادي فياريال إن جوزيه مورينيو بدأ مسيرته في عالم كرة القدم وهو يراقب فياريال وذلك عندما كان مساعداً للمدرب الهولندي لويس فان غال.
 
وقال يانيزا :  "مورينيو كان يشاهد جميع مباريات فريقنا على أرضنا وخارج ملعبنا وذلك ليقدم تقريراً عنا للمدرب الهولندي فان غال ، بعدها في موسم قمنا بإراحته لأننا هبطنا إلى الدرجة الثانية".
 
وعن مورينيو هذه الأيام قال يانيزا :  "يبدو لي مدرباً كبيراً".يذكر أن جوزيه مورينيو عمل في برشلونة في بدايته كمترجم ثم كمساعد للمدرب.
 
تقارير تتحدث عن عودة موتو إلى اليوفنتوس
 
قالت تقارير صحفية أوردتها مواقع قريبة من نادي فيورنتينا أن اللاعب الروماني أدريان موتو قد يعود إلى اليوفنتوس ليلعب معهم من جديد ، حيث كان موتو قد عاد إلى عالم كرة القدم من بوابة اليوفنتوس بسبب مشكلة الكوكايين التي عانى منها في تشيلسي ولكنه رحل عن السيدة العجوز مع فضيحة الكالتشيو بولي.
 
التقارير ذاتها قالت إن اللاعب أعلن اليوم بعد خلافاته مع الإدارة أن لا عودة إلى الفيولا وأنه راحل لا محالة ، مما دفع اليوفنتوس لمحاولة الفوز بخدمات اللاعب مقابل أقل عرض مالي ممكن وقد يكون التعاقد معه مجاني على طريقة التعاقد مع لوكا توني في وقت مبكر من هذا اليوم.
 
روبرتو مانشيني وسمير نصري الأفضل في ديسمبر 2010
أعلنت رابطة الدوري الإنجليزي فوز كل من روبرتو مانشيني مدرب مانشستر سيتي وسمير نصري نجم أرسنال كأفضل مدرب ولاعب على الترتيب في الشهر الفائت والأخير من عام 2010.
 
وجاء فوز روبرتو مانشيني مستحقاً بتحقيق فريقه أربعة انتصارات وتعادل خارج ملعبه ضد أرسنال ، في حين يأتي اختيار سمير نصري لكونه أصبح أهم لاعبي أرسنال وأكثر اللاعبين حسماً في الدوري الإنجليزي حيث بات يوصف بأكثر اللاعبين تفجراً من ناحية المهارة والأداء.
 
ريال مدريد تعاقد مع لورينتي لكن في الصيف
 
قالت صحيفة سبورت الكتلونية القريبة من نادي برشلونة إن سر رفض إدارة ريال مدريد التعاقد مع مهاجم في الشتاء الحالي هو تعاقد النادي الملكي مع مهاجم أتلتيك بلباو فيرناندو لورينتي.
 
الصحيفة قالت إن اللاعب المميز لن ينتقل إلى ريال مدريد الآن وإنما بعد نهاية الموسم ، ولكن سبورت قالت إن هناك شرطاً كي ينتقل اللاعب وهو فوز الرئيس الحالي لبلباو بالانتخابات الرئاسية بعد نهاية الموسم وإلا اضطرت إدارة ريال مدريد على التفاوض من جديد مع رئيس أخر.
 
يذكر أن رئيس ريال مدريد فلورنتينو بيريز أعلن بصراحة رغبته بالتعاقد مع فيرناندو لورينتي.
 
ميتسو : فريقي إفتقد لكرة القدم في المباراة
 
بعد الهزيمة التي تعرض لها المنتخب القطري مستضيف بطولة كأس آسيا 2011 اكد مدرب العنابي برونو ميتسو ان فريقه نسى كل شيء في كرة القدم الامر الذي عقد حسابات أصحاب الأرض في نهائيات كأس اسيا لكرة القدم.
 
ميتسو اضاف ان اللاعبين تعرضوا للضغط الهائل قبل اللقاء على الرغم من التدريبات الجيدة التي تدربنا عليها , لكن في بعض الأوقات يكون من الصعب للغاية اللعب في المباراة الافتتاحية .
 
يذكر ان قطر ستواجه في البطولة مشواراً صعباً لاسيما وانها ستلعب امام  الصين والكويت بطلة الخليج .
 
رسمياً : إيدن دجيكو في مانشستر سيتي
 
أعلن نادي مانشستر سيتي وعبر موقعه الرسمي انضمام الهدّاف البوسني إيدن دجيكو إلى صفوف الفريق قادماً من نادي فولسفبورغ الألماني .
 
اللاعب الذي  وقع عقداً لمدّة أربع سنوات وسيرتدي الرقم 10 تحدّث للموقع الرسمي قائلاً : " سبق وأن اتصل بي مانشيني من قبل لكن فولسبورغ لم يكن يرغب ببيعي ، وأنا حالياً هنا وسعيد جدّاً وأود أن ألعب مع لاعبين كبار أمثال توريه وتيفيز كما أنني سأسعى لتحقيق الآمال المعقودة علي وسأسجّل الأهداف التي يتوقعها الجميع مني ."
 
مانشستر سيتي أكّد أن المال ليس العامل الأهم النادي بل هو الطموح الذي يجعله ينافس على الدوري الممتاز حيث قال :" تركيز المتابعين يكون دائماً على مال النادي وليس على طموحه ، والحقيقة أن النادي ينافس على المركز الأول في الدوري الإنجليزي أنا هنا من أجل هذا التحدي ولست خائفاً من أحد ."
 
يذكر أن إيدن دجيكو كان مطمعاً للعديد من أندية الصفوة في أوروبا أبرزها ميلان وريال مدريد لكن السيتي نحج في حسم الصفقة لمصلحته .
 
بيليه منتقداً رونالدينيو : عليه الانتقال بلا مقابل مادي
 
انتقد الأسطورة البرازيلية بيليه المزاد الذي أشعله رونالدينيو حول نفسه  حالياً من قبل الأندية البرازيلية كغريميو وبالميراس مبيناً مؤكّداً بأن المال لا يجب أن يقف عقبة في طريق انتقال اللاعب إلى البرازيل حيث قال :" ما يقوم به رونالدينيو حالياً هو أدنى مستوى من الحياة الاحترافية حيث يبدو أنه عاد إلى البرازيل من أجل المال وليس لإبراز موهبته ، لو أنه يحب غريميو فعلاً لذهب إليه دون مقابل وقد سبق أن فعلت ذلك مع سانتوس لأن النادي كان يمرّ بضائقة مالية وقتها ."
 
بيليه أكّد أن الاستعداد البدني هو المفتاح لاستعادة رونالدينيو لبعض من ألقه حيث قال :"لو عمل على الجانب اللياقي والبدني سيكون مفيداً لأي فريق يلعب معه ."
 
يذكر أنه فد تم الإعلان في مؤتمر صحفي مشترك مابين غالياني ورونالدينيو عن إنهاء العلاقة مابين اللاعب  وناديه السابق لكن الوجهة المقبلة لم تتحد  حتى اللحظة لكن يبدو أن فلامينغو وغريميو هما المنتافسان الأوفر حظاً حتى الآن.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 6568
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
08-01-2011 07:10 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم