حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,12 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 102660

نائبان حصلا على أكثر من (12) إعفاء طبي خلال عام واحد لمقربين .. و رئيس الوزراء انزعج منهم "تفاصيل"

نائبان حصلا على أكثر من (12) إعفاء طبي خلال عام واحد لمقربين .. و رئيس الوزراء انزعج منهم "تفاصيل"

نائبان حصلا على أكثر من (12) إعفاء طبي خلال عام واحد لمقربين  ..  و رئيس الوزراء انزعج منهم "تفاصيل"

05-11-2017 11:52 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

سيف عبيدات - كشف مصدر مطلع مقرب من دائرة صنع القرار في رئاسة الوزراء ، ان نائبان اثنان حاليان حصلا على نحو (12) ألف إعفاء طبي خلال العام الماضي ، قبل ان يصدر قرار بوقف الإعفاءات الطبية او تقليص عددها.

و اشار المصدر ان هذان النائبان شكلا مصدر إزعاج لرئيس الوزراء ، نظراً لكثرة طلباتهما و تواجدهما الدائم في رئاسة الوزراء ، لطلب منح عدد من اقاربهما و معارفهما إعفاءات طبية ، و تسيير اعمالهم و التوسط لإيجاد وظائف و حل مشاكل عالقة ، و كثرة التذمر و طلب الهبات من رئيس الوزراء و التركيز على الجانب الخدماتي.



و بين ان هذين النائبين كانا في بعض الاحيان يتغيبان عن جلسات مجلس النواب للذهاب الى الوزارات للسير بأوراق تخصهم و انجاز مصالح خاصة بهم عن طريق عدد من الوزراء ، إلا ان بعضهم كان يتهرب من هذان النائبان و التحجج بأن الوزير في اجتماع مهم .

 

يذكر ان رئيس الوزراء كان قد اصدر قراراً نهاية العام الماضي قال انه جاء لضبط عملية منح الاعفاءات الطبية، بحيث تكون متوفرة لمن يحتاجها، ودون ان يكون هناك ازدواجية في الحصول على تأمين من اكثر من جهة ولمنع الهدر وتحقيق العدالة بين المؤمنين وغير المؤمنين بأن تتم معالجتهم جميعا في مستشفيات وزارة الصحة.






طباعة
  • المشاهدات: 102660

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم