حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 17640

بالصور .. شاروخان يحقق حلم مريضة بالسرطان

بالصور .. شاروخان يحقق حلم مريضة بالسرطان

بالصور .. شاروخان يحقق حلم مريضة بالسرطان

28-10-2017 02:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - ليست المرة الأولى التي يقدم فيها مشاهير بوليوود على تحقيق أمنيات إنسانية لأشخاص عانوا أمراضًا خطيرة، أو عاشوا مراحل صعبة ومريرة في حياتهم.

هذه المرة جاء دور النجم شاروخان Shahrukhan الذي أعلن عن موافقته على تحقيق أمنية مريضة بالسرطان، تدعى أرونا بي كيه، والتي أعربت في وقت سابق عن رغبتها في مقابلة شاروخان عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

لكنّ شاروخان أرسل موافقته الفورية ما إن علم برغبة أرونا من خلال أبنائها، بخاصة أكشات وبريانكا، اللذين بعثا له رسالة عبر صفحته الخاصة في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

وأعلن شاروخان عن موافقته على تحقيق أمنية السيدة، وقال في رسالة سجلها بالفيديو: "علمت من أولادكِ أنكِ تقاتلين المرض، وأريد أن أخبركِ بأنّ عائلتي بأكملها وكل أصدقائي الذين يعرفونكِ سيصلّون من أجل شفائكِ".

وأضاف شاروخان: "أريد أن أقول لأولادك، اكشات وبريانكا، أنا أحبهما كثيرًا وأتمنى أن تُقبل صلواتنا من أجل صحة والدتكما".

وحول رغبة "أرونا"، قال شاروخان: "سنجتمع قريبًا، حاولي أن تظلي على ما يرام دائمًا حتى نلتقي".

كما أعرب شاروخان عن رغبته في إجراء محادثة هاتفية مع أرونا بعد إذن من الطبيب المختص.

ونشر أولاد أرونا صورة لها وهي على سرير المرض في المستشفى، حيث بدت مبتسمة لشاروخان، مرفقين الصورة بهاشتاق #SRKMeetsAruna ، حيث علّقت على كلام شاروخان وعلى تحقيقها السنة السادسة بمعاناتها مرض السرطان بالقول: "أنا ممتنة لجميع الطاقم الطبي في المستشفى من أطباء واختصاصيين، إلى جانب أسرتي وأصدقائي، وشكري الكبير أخيرًا وليس آخرًا إلى شاروخان، الذي اعتبره مصدر قوتي في هذه الفترة الصعبة، بالرغم من عدم معرفته بكلامي هذا."

وبعد كلام أرونا وشاروخان، انهالت التعليقات الداعمة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقام الكثيرون بمشاركة الصورة ونشرها من جديد، معلقين عليها بالقول صدّقوا أو لا تصدّقوا، وصل السوبرستار إلى المريضة من أجل مساعدتها، وقاموا بتشجيع الناس على الاستجابة والمساعدة.

كذلك شارك الكثيرون فيديو شاروخان على تويتر، وتفاعلوا مع المبادرة الإنسانية والاستجابة التي قدّمها، وعبّر البعض عن تأثره العاطفي بالموضوع مؤكدين أنّ العالم بحاجة لأشخاص مثل شاروخان في هذا الزمن والوقت الحاضر.

كذلك قال البعض إنّ شاروخان فاز بقلوب الملايين بعد هذه الرسالة السامية التي قدّمها.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا





وسوم: #سرايا#فن




طباعة
  • المشاهدات: 17640

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم