حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الإثنين ,12 نوفمبر, 2018 م
طباعة
  • المشاهدات: 20863

فتاة عشرينية تعاني من "التليف الرئوي" تناشد الديوان الملكي تأمين علاجها في الخارج .. تفاصيل

فتاة عشرينية تعاني من "التليف الرئوي" تناشد الديوان الملكي تأمين علاجها في الخارج .. تفاصيل

فتاة عشرينية تعاني من "التليف الرئوي" تناشد الديوان الملكي تأمين علاجها في الخارج ..  تفاصيل

26-10-2017 02:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

محرر الشؤون الاجتماعية - كثير من الناس يتغنون بالمقولة الشهيرة - الصحة تاج على رؤوس الأصحاء .. لا يراه إلا المرضى - و كثير من المرضى الذين اذا سمعت صوت الانين الذي بصدورهم ربما يصيبك اشد من مرضهم لا قدر الله -  وقال النبي محمد صل الله عليه وسلم ( صنائع المعروف تقي مصارع السوء ) - وانطلاقا من حديث النبي عليه الصلاة والسلام سرايا تسرد هذه المناشدة امام الراي العام لعلها تجد فيهم صاحب ضمير حي يسهم بعلاج العشرينية التي تعاني من مرض تليف الرئتين .

 

وفي التفاصيل التي يرويها زوج العشرينية المصابة بمرض 'التليف الرئوي' انه ومنذ اكثر من اربعة سنوات وزوجته تعاني من هذا المرض الذي لم يعرف سببه حتى الان من قبل الاطباء في الاردن ، واضاف انه لا بد ان يرافقها الاكسجين على مدار الـ24 ساعة بدون اي انقطاع .

 

وبين لسرايا انه لم يترك بابا في الاردن الا وطرقه من اجل مساعدة زوجته بعلاجها ، خاصه وانه علاجها لا يمكن الا باحد مستشفيات الهند والذي يكلف اموالا طائلة وهو لا يقدر ان يوفر تلك الاموال على الاطلاق حيث انه يعمل كاجير في احد محلات البناء مقابل مبلغ زهيد لا يكفي لشراء العلاج لزوجته والحليب لطفلته التي لا تتجاوز الثلاثة سنوات من العمر .

 

واكد لسرايا انه وبعد بحث طويل عن مستشفى يعالج زوجته وجد ذلك المستشفى في الهند والذي يجري عملية زراعة للرئتين حيث ان تكلفة العملية تتجاوز الـ(70) الف دينار اردني وتقدر بـ(100) الف دولار امريكي .

 

وناشد عبر سرايا الديوان الملكي العامر ورئاسة الوزراء والخدمات الطبية الملكية ومجلس النواب الاردني وكل اهل الخير في اردن الخير والعطاء واصحاب الايادي البيضاء انقاذ زوجته من موت محقق وتامين سفرها الى الهند واجراء العملية كي تتنفس من جديد وتحيا حياة سعيدة وتقوم على تربية طفلتها . 

0797850307 رقم هاتف زوج العشرينية المريضة لمن اراد التواصل معه ومساعدته وانقاذ زوجته .






طباعة
  • المشاهدات: 20863

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم