حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 21165

ماذا لو (1): كان كريستيانو رونالدو برازيلياً؟

ماذا لو (1): كان كريستيانو رونالدو برازيلياً؟

ماذا لو (1): كان كريستيانو رونالدو برازيلياً؟

06-01-2011 02:10 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – كتب خلدون موسى – سحر كرة القدم يكمن في مفاجاَتها، منها مايخضع للمنطق والكثير منها لايخضع لأي منطق ومع ذلك فهي اللعبة الشعبية الأولى في العالم... (ماذا لو) فقرة جديدة في موقعنا تقدم وجهاً مختلفاً لكرة القدم، وجهاً لم يحدث بعد.. وقد لايحدث إطلاقاً...الفكرة هنا لنتخيل كيف كان مصير كرة القدم سيتغير بوجود تغيير بسيط في شخص أو فريق!
 
نبدأ حلقتنا الأولى اليوم مع النجم البرتغالي كريستانو رونالدو لاعب فريق ريال مدريد ، ونربطه بشكل ما بالمنتخب البرازيلي لنتخيل ما الذي كان سيحدث لو كان رونالدو برازيلياً.
 
ماذا لو كان كريستيانو رونالدو برازيلياً:
مع الأخذ بعين الاعتبار الخلفية التاريخية حيث أن البرازيل كانت مستعمرة برتغالية، كان يمكن لكريستيانو رونالدو أن يكون برازيلياً لو أن أجداده هاجروا إلى البرازيل..ماذا كان سيحدث في هذه الحالة ؟
 
1- ما كان لينجح مع المان يونايتد تحديداً لأنه لايوجد لاعب برازيلي لعب للشياطين الحمر وحقق نجاحاً كنصف النجاح الذي حققه رونالدو ... وبالتالي فإنه ما كان ليكون أغلى لاعب في العالم لو بدأ من هناك وربما لرأيناه الآن يمثل بيرمنغهام!
 
2- لو نسينا الافتراض الأول وقلنا إن رونالدو سيظهر بمستواه الحالي فإنه كان سيقود البرازيل لإحراز كأس العالم في مونديالي 2006 و 2010 على اعتبار أن منتخب البرازيل من أقوياء العالم وهو أقوى من منتخب البرتغال في كل الأحوال...وبالتالي فإن لكم أن تتخيلوا البرازيل لو معها لاعب حاسم مثل رونالدو!
 
3-  وعندما يصبح أحد نجوم كرة القدم العالمية، سيبدأ بالسهر في النوادي الليلية والحضور متأخراً لتدريبات فريقه لأن تلك هي أحد أهم صفات اللاعب البرازيلي ولنا في رونالدينيو وأدريانو وغارنيتشيا وغيرهم عبرة.
 
4- الحرب الإعلامية بين بيليه ودييغو مارادونا ستأخذ أفاقاً أوسع في سعي كل منهما لإثبات أن ابن بلده هو أفضل لاعب في العالم حالياً (ميسي ورونالدو).
 
5- مبارة كلاسيكو العالم (البرازيل والأرجنتين) ستصبح أكثر مباراة مشاهدة عبر الفضائيات لضمها أفضل لاعبين في العالم حالياً، حتى لو كانت المباراة ودية.
 
6-  ما كانت أيرنيا شيك الروسية لتكون صديقته ، فالبرازيليون يفضلون البرازيليات عادة!
 
7- لو دربه لويس فان غال الملقب بجلاد البرازيليين لطرده من أول يوم في الفريق ، تماماً كما فعل مع ريفالدو.
 
8- ربما لم يكن جميلاً كما هو الآن ، فنسبة البرازيليين الجميلين من فناني كرة القدم قليلة ...لذلك كان رونالدو سيخسر جزءً مهماً من الدعايات!!!
 
الآن دوركم ... تخيلوا وقولوا لنا ما الذي سيحدث لو كان رونالدو برازيليا؟؟

(عن admcsport)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 21165
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-01-2011 02:10 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم