حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الأربعاء ,24 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • حاتم يطلب فسخ العقد وشفيع يريد العودة للعمل في الأمانة ودراغان يفضل "جبل نيبو" والوحدات يعرض استعارة الباشا
طباعة
  • المشاهدات: 53446

حاتم يطلب فسخ العقد وشفيع يريد العودة للعمل في الأمانة ودراغان يفضل "جبل نيبو" والوحدات يعرض استعارة الباشا

حاتم يطلب فسخ العقد وشفيع يريد العودة للعمل في الأمانة ودراغان يفضل "جبل نيبو" والوحدات يعرض استعارة الباشا

حاتم يطلب فسخ العقد وشفيع يريد العودة للعمل في الأمانة ودراغان يفضل "جبل نيبو" والوحدات يعرض استعارة الباشا

06-01-2011 02:09 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، اضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
 
دراغان يفضل زيارة جبل نيبو
 
يفضل المدير الفني لفريق نادي الوحدات لكرة القدم الكرواتي دراغان تالاتيش، استثمار اوقات فراغه، بزيارة العديد من الاماكن السياحية في الاردن ابرزها جبل نيبو، والبحر الميت.
 
ووفق مقرب من المدرب، فان دراغان الذي احضر زوجته وابنه معه الى عمان في زيارته الاخيرة لبلده، يرى ان جبل نيبو هو الخيار الافضل لزيارته، الى جانب البحر الميت، والعديد من الاماكن السياحية الاخرى في الاردن.
 
يشار الى ان دراغان نجح في استقطاب حب لاعبي فريق الوحدات وجمهوره، من خلال النتائج التي تحققت، اضافة الى خفة ظله تجاه الجمهور اثناء المباريات.
 
الوحدات يعرض استعارة الباشا
 
عرض نادي الوحدات على نادي الجزيرة استعارة اللاعب محمد الباشا، مقابل الاستغناء عن لاعبين، في طرح رفضه الجزيرة بعد التشاور مع الجهاز الفني.
 
وبحسب التفاصيل، فان رئيس نادي الوحدات طارق خوري اجرى اتصالا أول من أمس، مع رئيس نادي الجزيرة سمير منصور، عرض فيه استعارة الباشا مقابل استغناء الوحدات عن لاعبين لصالح الجزيرة الذي بادر لاحالة الموضوع للجهاز الفني بقيادة خالد عوض، الذي رفض العرض، مما يعني التوجه لعدم اعارته، الا في حال تغير الطرح الوحداتي.
 
وربما يحاول الوحدات خلال الفترة المقبلة تقديم طرح آخر لضم الباشا، بانتظار معرفة مصير خياراته الاخرى المتمثلة باستقطاب مدافع آخر مثل لاعب اليرموك أحمد حلاوة.
 
الحسين اربد يوجه الشكر لارشيدات
 
وجه نادي الحسين اربد الشكر لمدرب حراس مرمى فريق العربي لكرة القدم خلدون ارشيدات، على تعاونه مع الحسين اربد في الفترة الماضية، من خلال اشرافه على تدريب حراس المرمى في اوقات محددة، بسبب عدم تعيين النادي لمدرب حراس مرمى حتى الآن.
 
ووفق رئيس لجنة كرة القدم في النادي كميل السكران، فإن ادارة الحسين اربد، عبرت عن تقديرها لابن النادي ارشيدات، لجهوده في الاشراف على تدريب حراس المرمى في النادي، الى جانب توجيه الشكر لادارة العربي على تعاونها في هذا المجال.
 
أبو عابد ينتظر التأشيرة إلى قطر
 
ينتظر المدرب الوطني جمال أبو عابد اليوم، تسلمه تأشيرة لزيارة الدوحة، وذلك للمشاركة في تحليل مباريات نهائيات أمم آسيا، لصالح قناة ابو ظبي الرياضية.
 
وكان يفترض ان يصل ابو عابد الى قطر امس الاربعاء، الا ان تأخر وصول التأشيرة، دفعه للبقاء في عمان، بانتظار السفر اليوم بعد ان تكون التأشيرة قد وصلته.
 
ويبحث ابو عابد عن الفائدة الفنية في زيارته المنتظر لقطر، حيث يسعى لمتابعة تدريبات المنتخبات المشاركة، والالتقاء بالمدربين، للاستفادة من خبراتهم.
 
وتشير المعلومات الى ان ابو عابد سيقوم ايضا بمتابعة تدريبات فريق بايرن ميونيخ الالماني الذي يتواجد في قطر، لتحقيق المزيد من الاستفادة.
 
حسونة يشارك الجيش مباراته اليوم
 
يشارك اللاعب حسونة الشيخ فريقه الجديد الجيش السوري اليوم مباراته الودية امام فريق المجد، التي تجرى في دمشق، في اطار تحضيرات الفريقين للاستحقاقات المقبلة.
 
وأكد المدير الفني للجيش السوري ثائر جسام في تصريح لـ"الغد" من دمشق امس، ان مباراة اليوم الودية امام الجيش، ستشهد مشاركة حسونة، لزجه في اجواء الفريق اثناء المنافسات، بانتظار تسجيله رسميا خلال الايام القليلة المقبلة.
 
وكان فريق الفيصلي قد ارسل بطاقة الانتقال الدولية المتعلقة بحسونة الشيخ، الى اتحاد كرة القدم، بانتظار حصول الاتحاد السوري عليها عند فتح باب التسجيل للانتقالات الشتوية اعتبارا من اليوم -الخميس-.
 
قائد الحسين إربد يطلب فسخ عقده
 
طلب قائد فريق الحسين اربد لكرة القدم حاتم بني هاني أمس من إدارة ناديه، فسخ عقده مع النادي والذي يمتد لعامين.
 
والتقى بني هاني بإدارة النادي، حيث طلب منها الموافقة على تحريره وفسخ عقده، لشعوره بالظلم، الا ان الادارة ابدت تمسكها به، وطالبته بمواصلة اللعب للفريق.
 
بني هاني الذي يحتجب عن التدريبات منذ فترة، يصر على طلب فسخ عقده، رغم ان الحسين اربد قدم له عرضا جيدا من خلال مقدم العقد والراتب الشهري.
 
وبحسب مقرب من اللاعب، فان بني هاني يسعى من وراء هذه الخطوة، لإحراج ناديه، وبالتالي الحصول على بعض المكتسبات، في ظل شعوره بالظلم فيما يتعلق بالامور المالية.
 
عامر شفيع يسعى للعودة إلى "الأمانة"
 
يسعى حارس مرمى المنتخب الوطني لكرة القدم وفريق نادي الوحدات عامر شفيع، للعودة للعمل في أمانة عمان الكبرى التي عمل بها الحارس لعدة سنوات، قبل ان يغادرها منذ اكثر من عام.
 
وقدم شفيع خلال الاسابيع الماضية، طلب التوظيف من أجل العودة للعمل على كادر أمانة عمان الكبرى، التي تحتضن عددا كبيرا من نجوم الكرة الاردنية.
 
الحسين إربد يختبر مدرب الحراس الدناوي
 
بدأ نادي الحسين اربد باختبار مدرب حراس المرمى محمد الدناوي، الذي ينتظر ان يكون قد باشر أمس عمله مع النادي، في ظل عدم وجود مدرب حراس مرمى بعد مغادرة العراقي زياد داود.
 
وكان ينتظر ان يتعاقد الحسين اربد مع مدرب حراس مرمى كفرسوم (المستقيل) نسيم دويكات، الا ان مصادر في الحسين اربد ابدت امتعاضها من تردد المدرب دويكات وعدم قدرته على اتخاذ قرار حاسم ونهائي، بشأن الانضمام للجهاز الفني للفريق او البقاء مع كفرسوم، بحسب مصادر في النادي.
 
كواليس النجوم
 
نجم المنتخب الوطني وفريق الفيصلي السابق لكرة القدم عدنان عوض، بات أحد المرشحين، لتولي الاشراف على تدريب فريق أمانة عمان الكبرى، الذي يضم نخبة من نجوم الكرة المحلية... الامانة لم تتخذ القرار النهائي بهذا الشأن حتى الآن، ولكنها ما تزال تدرس الموضوع بعناية.
 
نادي الحسين اربد، استغرب اصرار المحترف الفلسطيني فادي لافي على طلب مبلغ 20 الف دينار، للعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين، النادي رفض دفع هذا المبلغ، وبدأ اعتبارا من أمس باختبار مهاجم جزائري، سعيا للتعاقد مع مهاجم على سوية عالية.
 
فريق الاخاء اللبناني الذي اختبر اللاعب سراج التل، قدم عرضا ماليا متواضعا لضم اللاعب رسميا، من خلال عدم دفع مقدم عقد، الى جانب راتب شهري زهيد، الامر الذي دفع اللاعب للمغادرة.
 
المدرب عبدالله ابو زمع يغادر اليوم الى قطر، لتحليل مباريات كأس اسيا، لصالح قناة الجزيرة الرياضية.
 
حارس مرمى فريق الوحدات محمود قنديل، يعاني من إصابة، دفعته للاكتفاء بالهرولة فقط، وعدم المشاركة بتمارين الكرات.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 53446
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
06-01-2011 02:09 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم