حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الثلاثاء ,23 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11743

الطفل 'محمد' دهسه متهور وأبقاه غارقا بدمائه حتى الموت في إربد

الطفل 'محمد' دهسه متهور وأبقاه غارقا بدمائه حتى الموت في إربد

الطفل 'محمد' دهسه متهور وأبقاه غارقا بدمائه حتى الموت في إربد

09-11-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 


   

 

سرايا-اربد- من  احمد التميمي- سبعة أيام مضت على وفاة الطفل محمد علي منصور غرابلي 3 أعوام، من دون معرفة السائق الذي دهسه ولاذ بالفرار في حي التركمان في إربد.

 

الحادثة التي مازالت شرطة اربد تحقق في ملابساتها، وقعت عندما كان الطفل محمد يلعب بالقرب من منزله، وفق والده علي منصور غرابلي، والذي أشار إلى أن "امرأة شاهدت سيارة لونها اسود وبوسطها لون ازرق تحمل لوحة عربية كان صاحبها يبحث عن منزل للإيجار في الحي وتسير بسرعة جنونية".

 

ويضيف غرابلي أن "السائق الذي دهس ابنه محمد لاذ بالفرار تاركا ابنه غارقا بدمائه في الشارع، إلى أن فارق الحياة، بحسب طبيب الطوارئ في مستشفى الاميرة بسمة، الذي اشار الى ان الطفل وصل المستشفى متوفى.

 

وكان سكان الحي اضطروا بعد اكتشاف حالة الدهس الى الاستعانة بأحد سيارات التاكسي لنقل محمد إلى المستشفى.

 

وحسب تقرير الطب الشرعي فان "الطفل محمد أصيب بنزيف حاد وكسر في الجمجمة أدى إلى مفارقته الحياة على الفور".

 

واعتبر غرابلي أن "السائق الذي ارتكب الحادثة مجرم بحق الإنسانية، جراء تركه الطفل ينزف في الشارع دون أن يقوم باسعافة إلى المستشفى".

 

وأشار إلى أن "منزله يقع في شارع ضيق في حي التركمان وبالتالي فإن الشارع لا يحتمل السير فيه بسرعة كبيرة"، مطالبا الجهات الأمنية "تكثيف جهودها لكشف هوية السائق الذي دهس ابنه وتحويله للقضاء".

 

وتواصل شرطة اربد التحقيق بالحادثة من خلال قيامها بالتقاط صور لسيارات تحمل لوحات عربية يشتبه بارتكابها الحادثة ومطابقتها للمواصفات التي أدلت بها امرأة في الحي عن مواصفات السيارة التي شاهدتها.

 

أما والدة الطفل محمد، فتقول ان "ابنها خرج كالمعتاد من اجل أن يلعب أمام المنزل الساعة الـ 10 صباحا، فيما كنت أقوم بأعمال المنزل، لتتفاجأ أن جيرانها اخبروها أن ابنها تعرض لحادث دهس وانه - محمد - مرمي في الشارع والدم ينزف منه".

 

وتضيف الوالده التي تعيل 3 أبناء أن "الفترة الزمنية الذي خرج فيها ابنها وخبر دهسه لم تتجاوز الـ 5 دقائق"، موضحة أن "ابنها اختفى من أمام عيونها كلمح البصر"، محملة "مسؤولية وفاة ابنها للسائق الذي لم يقم باسعافه" وتركه وعلى حد تعبيرها "غرقان بدمه".

 

وتوضح   أنها "لم تتمكن من رؤيته فقد غطى الدم وجهه وجسده المهشم نتيجة الإصابة"، متسائلة "أي استهتار هذا".- الغد

 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 11743
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
09-11-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم