حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,25 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 11952

مدرسة «الحسينيات»في جرش : طلبة بلا مقاعد و مياه للشرب

مدرسة «الحسينيات»في جرش : طلبة بلا مقاعد و مياه للشرب

مدرسة «الحسينيات»في جرش : طلبة بلا مقاعد و مياه للشرب

08-10-2017 08:38 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا -

احتج طلاب مدرسة الحسينيات الاساسية في محافظة جرش على عدم وجود اثاث في المدرسة وعدم ايصال التيار الكهربائي والمياه الى مدرستهم . واكدوا استمرار احتجاجهم لحين ايجاد حل لوضع المدرسة والتي لا يوجد فيها كهرباء ومياه ومقاعد.

وقال اولياء امور بأنهم طالبوا اكثر من مرة من مدير التربية ومدراء الادارة التربوية حل مشكلة المدرسة ولكن لم يستمعوا لمطالبهم بل تجاهلوهم , وطالبوا الجهات المعنية في وزارة التربية بايجاد حل لهذه المشكلة

وتساءلوا « في الوقت الذي ضمن المدير موازنة «2018»بناء ثلاث مدارس لاحدى المناطق « تعتبر من مدارس الرفاهية لكثرة المواصفات المتوافره فيها « مثل الملاعب الخماسية والقاعات متعددة الاغراض ....فان مدرسة الحسينيات بلا اثاث وكهرباء ومياه ، اليس هذا غريبا؟

ودعوا وزير التربية والتعليم لزيارة المدرسة والاطلاع عليها، وعلى غيرها من المدارس التي لا تحقق الشروط والمعايير المطلوبة.

واكدوا» ان تعامل الادارة التربوية بعدم اهتمام مع احتجاجات الطلبة يعتبر «»ناقوس خطر للحال الذي وصل إليه العملية التعليمية ،داعين» كل من يهمهم مستقبل أولادهم التحرك لانقاد ما تبقى .

وقال بلال محمد فليح» مواطن «إن المدرسة غير قادرة على توفير البيئة الدراسية المناسبة، وأضاف ان المدرسة بحاجة ماسة وعاجلة الى اثاث وكهربا ومياه.

وأكد» ان العمل بنظام الفترتين المسائية والصباحية التي عانى منها الطلاب كثيرا لسنوات تسع سابقا , اصبح الطلبة الان يترحموا عليها خاصة بعد ان تفاجئوا بمدرسة بلا خدمات ولا مياه او كهرباء او اثاث.

ويؤكد « عمر كريم»»مواطن» ان المدرسة تعاني ظروفا صعبة للغاية تجعل من التدريس فيها صعبا للغاية، مشددا»ان الطلبة يطالبوا وزارة التربية والتعليم بتزويد المدرسة بالاثاث والكهرباء والمياه.الدستور


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا









طباعة
  • المشاهدات: 11952

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم