حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 62872

وزراء و مدراء عامون و مسؤولون يتدافعون للسلام على شخصية متهمة بالفساد اثناء احد الاحتفالات

وزراء و مدراء عامون و مسؤولون يتدافعون للسلام على شخصية متهمة بالفساد اثناء احد الاحتفالات

وزراء و مدراء عامون و مسؤولون يتدافعون للسلام على شخصية متهمة بالفساد اثناء احد الاحتفالات

28-09-2017 12:20 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - 1- تدافع مدراء وشخصيات واعلامين معروفين على احد الشخصيات المعروفة المثيرة للجدل(..) في احدى المناسبات قبل ايام رغم إنهم على مواقعهم على الفيسبوك وفي مقالات انتقدوا بشدة مرحلة استلام هذه الشخصية وسياساته موقع مهم .


*********
2- تناقش المواطنين والعاطلين عن العمل في فك شيفرة تصريحات وزير العمل على الغزاوي التى اكد فيها ان فلسفة الحكومة في تبني سياسة" التشغيل بدلا من التوظيف" لمعالجة مشكلتي الفقر والبطالة مما يتطلب تطوير عملية التدريب المهني والتقني.
 
*********



3- من المتوقع ان يعقد اجتماع بين اللجنة المالية في مجلس النواب برئاسة احمد الصفدي مع رئيس هيئة النزاهة ومكافحة الفساد، محمد العلاف لمتابعة المخالفات والاستيضاحات الواردة في تقارير ديوان المحاسبة بعد المؤتمر الصحفي .
 
*********

4- وزارة البلديات لاتنوى اجراء أية تعديلات على نظام الأبنية الجديد وبينت إن مضاعفة الرسوم في النظام من أجل ضمان الالتزام به وعدم التعدي عليه وقالت منحنا المخالفين مهلة حتى نهاية العام الحالي لتصويب أوضاعهم".
*********


5- اشتكى وزراء ومدراء ونواب (..) من تعرضهم إثناء زياراتهم إلى المحافظات ، إلى طلبات واسطة من أشخاص لتشغيل أبنائهم في القطاع العام آو الخاص المواطنين قالوا البطالة اهلكتنا .
*********

6- لازال الغموض يكتنف نتائج زيارة وفد البنك الدولي القريبة إلى الأردن الأسبوع الماضي؛ حيث كانت الإجابات من المسؤولين دبلوماسية حول مشروع ضريبة الدخل المثير للجدل، مدير منطقة الشرق الأوسط وشمال افريقيا جهاد أزعور ومارتن سوريسلا .
*********


7- ستغرب مستثمرين من ارتفاع اسعار الأراضي في العاصمة عمان لاجل السكن لتصل الى مليون وقالوا انه بجانب المطار والجيزة والزرقاء واطراف المفرق هناك اراضي لسكن في مناطق جميلة الدونم بثلاثة الاف دنيار وقال ان الأمر يحتاج من الحكومة لتطوير البنية التحتية لتخفيف على المواطنين.
 
 *********

8- قال وزير(..) إن هرم التعليم العالي في المملكة مقلوب، حيث يتجه نحو 18 ألف طالب للتعليم التقني المتوسط بما نسبته 8 % فقط، في حين يتوجه 92 % من خريجي الثانوية العامة نحو التعليم الجامعي بواقع 284 ألف طالب.
 
*********


9- كشفت إحصائيات ان مستوى الجريمة الالكترونية في ازدياد؛ حيث بلغ مجمل عدد الشكاوى المقدمة عام 2016 (3654) حالة، فيما بلغت حتى منتصف عام 2017 الى (3496) شكوى ويتوقع ان يتضاعف عددها مع نهاية العام.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 62872

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم