حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,19 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7313

ميلان بطلاً لكأس التحدي

ميلان بطلاً لكأس التحدي

ميلان بطلاً لكأس التحدي

03-01-2011 01:37 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - أحرز ميلان الإيطالي كأس التحدي لكرة القدم التي تنظمها طيران الإمارات سنوياً، بعد فوزه الصعب على الأهلي الإماراتي 2-1 يوم الأحد على في دبي.
 
وسجل الهولندي كلارنس سيدورف (32) وجاكومو بريتا (72) هدفي ميلان، وحسن علي إبراهيم (85) هدف الأهلي.
 
جاءت المباراة ضمن المعسكر الذي يقيمه ميلان في دبي منذ 27 كانون الأول/ديسمبر الماضي استعداداً لمعاودة الدوري الإيطالي الذي يتصدره برصيد 36 نقطة، وذلك بعد توقفه في 19 منه بسبب العطلة الشتوية.
 
وكانت المباراة فرصة لمدرب ميلان ماسيميليانو أليغري للاطمئنان على جاهزية لاعبيه وخصوصاً البرازيلي ألكسندر باتو والقادم الجديد أنطونيو كاسانو حيث شكلا ثنائي الهجوم في الشوط الأول قبل أن يتركا مكانهما في الثاني للسويدي زلاتان إبراهيموفيتش والبرازيلي روبينيو.
 
 
وكانت مباراة الأهلي الأولى لباتو بعد غياب عن الملاعب منذ تشرين الثاني/نوفمبر الماضي بسبب الإصابة، وكذلك لكاسانو الذي ظهر بقميص ميلان للمرة الأولى بعد انتقاله إليه من سمبدوريا.
 
وسيطر ميلان على المجريات بشكل كامل في الشوط الأول، لكنه وجد صعوبة في الوصول إلى مرمى سيف يوسف بفعل الخطة الدفاعية التي اعتمدها الأهلي بقيادة قائده الإيطالي فابيو كانافارو.
 
وافتتح ميلان التسجيل بعدما مرر باتو كرة متقنة إلى سيدورف الذي سدد بمضايقة كانافارو كرة قوية ارتطمت بيد الحارس يوسف ودخلت (32).
 
في المقابل سنحت للأهلي فرصة وحيدة بعدما مرر الإيراني علي كريمي الذي استعان به الفريق الإماراتي لخوض المباراة، كرة إلى فيصل خليل لكن حارس ميلان فلافيو روما أبعدها ببراعة إلى الخارج (40).
 
وعزز ميلان تقدمه بهدف ثان بعد عرضية من روبينيو قابلها الشاب بريتا برأسه في مرمى سيف يوسف (72).
 
وسجل الأهلي هدفه الوحيد بعد تمريرة من عبدالله علي إلى حسن علي إبراهيم سددها الأخير على الطائر من دون أن يتمكن حارس ميلان أبياتي من صدها (85).


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7313
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
03-01-2011 01:37 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم