حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 4400

عبد الحليم لا يستحق الطرد

عبد الحليم لا يستحق الطرد

عبد الحليم لا يستحق الطرد

07-11-2008 04:00 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا -


 

سرايا -عودة الدولة-   تعددت الاراء في جلسة التقييم التي اقامتها دائرة التحكيم في اتحاد كرة القدم حيث اكد مصدر فضل عدم   ذكر اسمه ان دائرة التحكيم اتخذت قرارا باراحة الحكم سليمان دلقم على خلفية مباراة الوحدات وشباب الاردن التي اثير حولها جدلا كبيرا

 واقرت الدائرة ان احمد عبد الحليم لاعب الوحدات لا يستحق الانذار الثاني الذي غادر بسببه ارض الملعب في لقاء الفريق امام شباب الاردن، فيما تعددت الاراء حول طرد مصطفى شحدة في اللقاء ذاته. وتبين أن رأفت علي لا يستحق الانذار الذي حصل عليه اثناء عملية التبديل.

 

 

وكان الاتحاد اوقف شحدة وعبد الحليم لمباراة واحدة فيما تسائل كثيرون إن كانت الدائرة اعتبرت حالة شحدة ضرب بدون كرة فستحق الايقاف اكثر من ذلك.

واقرت الدائرة صحة عدم احتساب الحكم محمد ابو لوم ركلة جزاء التي طالب بها شباب الحسين في مباراته امام الجزيرة نظرا لان الحارس حماد الاسمر قفز للحصول على الكرة وليس على المهاجم محمد الزعبي بحسب تعبير المصدر، فيما رجحت الاراء أن هدف غانم حمارشة في الجزيرة اقرب الى الصحة وليس الى التسلل.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 4400
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
07-11-2008 04:00 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم