حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 55245

نجل مسؤول كبير استعان براقصة لإقامة حفلات حتى الصباح في قصر والده

نجل مسؤول كبير استعان براقصة لإقامة حفلات حتى الصباح في قصر والده

 نجل مسؤول كبير استعان براقصة لإقامة حفلات حتى الصباح في قصر والده

09-09-2017 11:20 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - 1 استغرب خبراء وشخصيات عدم الحديث عن زيادة نسبة الضريبة على البنوك ، و التي تدفع ضريبة دخل نسبتها ٣٥٪‏ مقارنة مع نسبة ٥٥ ٪‏ كانت تدفعها خلال سنوات سابقة علما ان البنوك تحظى بضريبة مميزة عن غيرها .
 
**** 


2- قالت شخصية سياسية معروفة : " " يجب الانتباه إن الأشهر الأربعة المقبلة ستكون مهمة وحاسمة للرئيس الملقي وعليه أثبات وجود الحكومة وامامها ملف الموازنة وقانون ضريبة الدخل والعلاقة مع النواب".
 
 
**** 



3- لم يصدر تصريح من اللجنة المالية والاقتصادية في مجلس الأعيان بخصوص المسؤولية عن التعديلات المقترحة على قانون ضريبة الدخل الذي تطبخه حكومة الملقي خاصى ان تسريبات انها دفعتب مثل هذه التعديلات بمقترح سابق
 
 
**** 

4- نشط وزير سابق في الاستثمار و بدأ بشراء المجمعات التجارية حيث اشترى مجمع في موقع حيوي جداً ،  و يحرص على اجراء الصيانة من اجل استقبال العرض للاستئجار ، الوزير اعجب في الاستثمار في المجمعات و انتهج العمل بها.
 
 
**** 


5- في دائرة ضيقة وقفت عشرات سيارات جيب الفخمة جدا إمام إحدى الفلل الفخمة في منطقة في عمان الغربية بساعات المساء قبل ايام ، اهتمام بعض العابرين خاصة إن الشارع أصبح معرض لمختلف أنواع السيارات لتشكيل قائمة ، حيث تبين انه تجمع لاصدقاء ابن احد المسؤولين لإقامة حفلة استمرت حتى الصباح ، و استعان نجل المسؤول راقصة تعمل في احد النوادي الليلية لإحياء بعض الحفلات التي يقيمها بشكل غير منتظم .
 
**** 


6- أوشكت شخصيات المعروفة على الانتهاء من السيرة الذاتية "لمذكراتهم " لحياتهم السياسية بالسنوات الماضية وجاء تحركهم بعد إن أثارت مذكرات لرئيس وزراء ووزير سابق الاهتمام في اسرارها و بشموليتها.
 
 
**** 


7- استفسارات من قبل المحامين متى سيتم تطبيق الاسوارة الالكترونية التى تستخدم من قبل القضاء لتفادي توقيف في مراكز الاصلاح تحقيق وفر مالي على الخزينة لقاء ايقافه في مراكز الإصلاح والتاهيل المعلومات انها ستكون قريبا خاصة بعداقرار القانون.


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






* يمنع إعادة النشر دون إذن خطي مسبق من إدارة سرايا
طباعة
  • المشاهدات: 55245

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم