حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
  • الصفحة الرئيسية
  • رياضة
  • ذيابات يطالب بالمستحقات أو الإعارة وأبو عطية لهلال أريحا والعتال يحتجب وعروض لقصي والثنائي الرياحنة في الحسين إربد
طباعة
  • المشاهدات: 13529

ذيابات يطالب بالمستحقات أو الإعارة وأبو عطية لهلال أريحا والعتال يحتجب وعروض لقصي والثنائي الرياحنة في الحسين إربد

ذيابات يطالب بالمستحقات أو الإعارة وأبو عطية لهلال أريحا والعتال يحتجب وعروض لقصي والثنائي الرياحنة في الحسين إربد

ذيابات يطالب بالمستحقات أو الإعارة وأبو عطية لهلال أريحا والعتال يحتجب وعروض لقصي والثنائي الرياحنة في الحسين إربد

31-12-2010 05:02 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - نتواصل مع القراء في زاوية "أخبار النجوم"، لنقدم لهم هذه الطائفة الخفيفة والمنوعة من آخر أخبار نجومهم المفضلين، إضافة الى بعض الاحداث التي تجري خلف الكواليس.
 
ذيابات يحتجب ويطالب الرمثا بمستحقاته أو إعارته
 
تغيب لاعب فريق الرمثا لكرة القدم شادي ذيابات عن تدريبات فريقه لمدة أسبوع، بسبب خلاف مع إدارة النادي حول مستحقاته المالية، ومقدم عقده الذي لم يحصل عليه منذ سنتين.
 
ووفق المعلومات فان اللاعب تغيب عن التدريبات لمدة اسبوع، قبل ان يلتقي برئيس النادي عبدالحليم سمارة، حيث طلب اللاعب من الادارة منحه مستحقاته المالية، أو منحه فرصة الاعارة أو الانتقال لناد اخر من أجل الاستفادة المادية، حيث جوبه طلب اللاعب بالانتقال بالرفض التام، فيما اشارت الإدارة الى أن اللاعبين سيحصلون على مستحقاتهم تدريجيا، خاصة في ظل معاناة صندوق النادي من أزمة مالية خانقة.
 
وأكد مقربون من اللاعب أنه ابلغ النادي بأنه سيواصل التدريبات سواء الفردية او الجماعية مع الفريق، لكنه سيمتنع عن اللعب لحين التوصل الى اتفاق مرض مع الادارة حول مستحقاته.
 
أبو عطية يلعب لهلال أريحا الفلسطيني
 
توصل نادي الجزيرة لاتفاق مع نادي هلال اريحا الفلسطيني، تضمن احتراف اللاعب أحمد عطية في صفوف الفريق الفلسطيني، خلال الفترة المقبلة، مقابل 10 آلاف دولار لفريق هلال اريحا.
 
ووفق الناطق الإعلامي لنادي الجزيرة مازن الزغير في تصريح لـ"الغد" فإن إدارة الجزيرة التقت وفد النادي الفلسطيني، حيث تم الاتفاق على كامل التفاصيل، بانتظار التحاق اللاعب بتدريبات فريقه الجديد.
 
الثنائي الرياحنة رسميا في الحسين إربد
 
وقع اللاعبان محمود الرياحنة وعصام الرياحنة رسميا أول من أمس، على كشوفات فريق نادي الحسين اربد، للعب في صفوف الفريق خلال مرحلة الاياب من دوري المناصير للمحترفين، إضافة الى 3 سنوات مقبلة.
 
وجرى حفل توقيع العقدين في مقر النادي بحضور الإدارة، علما ان محمود الرياحنة قدم من نادي البقعة، فيما قدم عصام الرياحنة من نادي كفرسوم.
 
المصري صبري يوضح أسباب خروجه من الرمثا
 
أشار المحترف المصري صبري سمير ان سبب خروجه من نادي الرمثا أول من أمس، لم يأت لأمور فنية، بل لاسباب مادية، بعد عدم ايفاء الرمثا بالاتفاق المبرم بين الطرفين.
 
وقال صبري في اتصال مع "الغد" : قبل حوالي 15 يوما، اتفقت مع نادي الرمثا على اللعب في صفوفه خلال مرحلة الإياب، حيث تم الاتفاق على ان اتقاضى مبلغ 2500 دينار كمقدم عقد عند التوقيع، ولكن ذلك لم يحصل، وانتظرت اسبوعين للحصول على المقدم، ولكنني لم احصل عليه، مما دفعني لمطالبة الرمثا بالرحيل، وهذا ما حصل.
 
وفيما يتعلق بخروجه من نادي الحسين، اعتبر صبري أنه لاعب محترف، ودائما يبحث عن مصلحته، مؤكدا اعتزازه بنادي الحسين إدارة وجمهورا ولاعبين.
 
قصي يتلقى عدة عروض محلية وخارجية
 
تلقى اللاعب قصي أبو عالية عدة عروض محلية وخارجية، خاصة بعد وضعه رسميا على قائمة الانتقالات في النادي الفيصلي.
 
وبحسب المعلومات فان اللاعب يتطلع بشكل اكبر للاحتراف الخارجي في حال نجحت المفاوضات الحالية مع أحد الأندية الخارجية، وفي حال فشلها فان اللاعب سينظر في العروض المحلية.
 
كفرسوم يطلب سقار الجزيرة
 
كشف نادي الجزيرة عن تلقيه طلبا من نادي كفرسوم، لضم المدافع ابراهيم السقار خلال مرحلة الإياب من دوري المناصير للمحترفين.
 
واشار الناطق الاعلامي للجزيرة مازن الزغير ان كفرسوم ابدى رغبته بضم اللاعب، مشيرا الى ان ناديه لم يحسم الأمر، بانتظار بحثه قبل الرد النهائي على الطلب.
 
راحة للعتال بعد تصادم 3 لاعبين بتدريب الوحدات
 
اثناء أحد تدريبات فريق الوحدات لكرة القدم، جرى تصادم بين ثلاثة لاعبين هم أحمد كشكش وأحمد البنا وفهد العتال، مما تسبب في اصابة الأخير في منطقة حاجب العين، وبالتالي التغيب عن التدريبات اللاحقة، بعد ان تم منحه إجازة لمدة 3 ايام.
 
وينتظر ان يعود العتال قريبا لمزاولة التدريبات، بعد ان يكون قد تعافى من الإصابة التي لن تؤثر على مشاركته في المنافسات المقبلة، علما ان المحترف الفلسطيني حرص أمس على التواجد في التدريب، لمعرفة امكانية مشاركته في التدريب ولو حتى منفردا، بانتظار الدخول في التمارين الجماعية خلال اليومين المقبلين.
 
العاجي ديالو سيرو يصل عمان
 
وصل لاعب منتخب شباب منتخب ساحل العاج ديالو سيرو الى عمان، للخضوع لفترة اختبار في أحد اندية دوري المحترفين، بانتظار مباشرته في التمارين للوقوف على جاهزيته، الى جانب مناقشة طلباته المالية، لمعرفة إمكانية لعبه في دوري المناصير للمحترفين.
 
وصول المدرب البلجيكي لشباب الأردن
 
وصل الى عمان يوم أول من أمس المدرب البلجيكي الجديد لفريق شباب الأردن توم سينتافي، الذي توجه مباشرة فور وصوله الى مقر النادي للقاء رئيس النادي سليم خير.
 
وينتظر ان يكون المدرب قد باشر عمله اعتبارا من يوم أمس، خاصة وان مدرب الفريق رائد عساف اعلن استقالته من منصبه أول من أمس، بعدما علم باحضار المدرب البلجيكي مساعدا له من بلاده، مما دفع عساف للابتعاد عن الفريق.
 
الأهلي يختبر نيجيريا ويفكر بمحمد محمود
 
بدأ فريق النادي الأهلي لكرة القدم باختبار لاعب نيجيري، سبق وان خاض فترة اختبار في صفوف فريق النادي الفيصلي، الذي فضل عدم التعاقد معه.
 
ويسعى الجهاز الفني لفريق الأهلي للوقوف على مستوى اللاعب قبل اتخاذ القرار النهائي بشأنه.
 
الى ذلك، يفكر النادي باستقطاب اللاعب محمد محمود الخارج للتو من صفوف فريق منشية بني حسن، بانتظار دراسة الموضوع قبل الاقدام على الخطوة.
 
كواليس النجوم
 
اللاعب سراج التل ينتظر أن يكون قد تلقى الرد النهائي من نادي الإخاء اللبناني أمس، بعد ان يكون قد شارك الفريق في مباراة ودية امام فريق الانصار أمس، ضمن فترة الاختبار التي يخضع لها اللاعب… التل سجل هدف الفوز لفريقه في المباراة الودية الاولى امام الساحل.
 
محترف جزائري يتدرب في أحد الاندية الممتازة، حصل على الكثير من الإطراء، لدرجة انه وصف بأنه سيكون أحد اميز المحترفين في الأردن، في حال تم الاتفاق معه على التفاصيل المالية.
 
الأندية المحترفة في مدينة اربد، بدأت بإجراء التدريبات على ستاد الحسن، بعد ان تم الانتهاء من تجهيزه بنسبة كبيرة.
 
المدرب عبدالله أبو زمع، يلتحق بتدريبات فريق الوحدات اعتبارا من يوم غد السبت، بعد ان انهى أمس مشاركته بدورة التدريب الآسيوية المتقدمة... أبو زمع يستعد للسفر الى قطر لتحليل مباريات المنتخب الوطني بنهائيات أمم آسيا لصالح قناة الجزيرة الرياضية.

عن الغد


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 13529
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
31-12-2010 05:02 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم