حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 14059

3 أماكن لا تحضر إليها هاتفك الذكي .. وإلا تدمّر حياتك!

3 أماكن لا تحضر إليها هاتفك الذكي .. وإلا تدمّر حياتك!

3 أماكن لا تحضر إليها هاتفك الذكي ..  وإلا تدمّر حياتك!

13-08-2017 06:44 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا -تواصل التكنولوجيا اجتياحها كل اللحظات الإنسانية بأشكالها، لذا تتصاعد الأصوات المطالبة بوضع نظام يسمح بالاستفادة القصوى من المعدات والتطبيقات دون أن تتسبب في تشتيت الشمل وتدمير الجانب الإنساني المتبقي، لذا نشرت مجلة "ساكسيس" قائمة بثلاثة أماكن ينصح بإبعاد الهواتف الذكية عنها قبل أن تدمرّ حياتكم:

مائدة العشاء
قد تكون الهواتف الذكية وسيلة اجتماعية جداً إذا تعلّق الأمر بمقطع فيديو تتم مشاهدته بشكل جماعي، لكن الحقيقة أن كل شخص يمسك بهاتف وينغمس فيه حتى في وقت الطعام، مما يحرم الجميع من فرصة السؤال عن بعضهم وربط علاقات أقوى، إذ كل ما يفعله مالك هاتف ذكي هو التصفح اللانهائي لشريط الأخبار في "فيسبوك" و"إنستغرام".

غرفة النوم
سوف تنامون أفضل بكثير إذا كنتم تفعلون ذلك والهاتف الذكي في غرفة أخرى، فلن تستيقظوا في منتصف الليل من أجل التحقق من آخر التنبيهات، ولن تبقوا أصلاً مستيقظين حتى ساعات متأخرة من الليل، وأحياناً حتى الساعات الأولى من الصباح.

غرفة الاجتماعات
كقاعدة عامة، لا ينبغي أبداً ترك الهاتف على الطاولة أو في مكان تسهل رؤيته فيه عندما تكونون مع شخص آخر. عليكم استخدام هاتفكم الذكي بمسؤولية، والتفاعل معه بشكل لا يصل إلى مستوى الإدمان. مجرد الخروج عن التوازن المطلوب سيدمر علاقاتكم.
(العربي الجديد)


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 14059

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم