حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
السبت ,20 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 7552

تشلسي يستفيق وأرسنال يتعثر

تشلسي يستفيق وأرسنال يتعثر

تشلسي يستفيق وأرسنال يتعثر

30-12-2010 06:30 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا – وكالات - وضع تشلسي حامل اللقب حدا لنتائجه السيئة وفاز على بولتون بهدف نظيف، في حين فشل أرسنال في اللحاق بالمتصدرين مانشستر يونايتد ومانشستر سيتي حيث سقط في فخ التعادل مع مضيفه ويغان مساء الأربعاء ضمن المرحلة العشرين للدوري الإنجليزي لكرة القدم.
 
في المباراة الأولى سجل الفرنسي فلوران مالودا هدف تشلسي في الدقيقة 61 إثر تمريرة من زميله العاجي ديدييه دروغبا ليستعيد الفريق آماله في المنافسة على اللقب الذي فاز به في العامين الماضيين، ورفع رصيده إلى 34 نقطة في المركز الرابع مع مباراة مؤجلة.
 
وكان تشلسي حصد ست نقاط فقط في آخر ثماني مباريات خاضها في البطولة.
 
وفي المباراة الثانية، سجل الفرنسي سيباستيان سكيلاتشي هدفا في مرماه بطريق الخطأ قبل النهاية بتسع دقائق ليخسر أرسنال نقطتين غاليتين في سباقه على قمة الترتيب.
 
وكان ويغان تقدم مبكرا عبر بن واطسون (18) ثم رد أرسنال بهدفين عن طريق الروسي أندري أرشافين (39)، والدانماركي نيكلاس بندتنر (44)، علما بأن ويغان أكمل المباراة بعشرة لاعبين لطرد لاعبه نزوغبيا (78).
 
وبنقطة التعادل رفع أرسنال رصيده إلى 36 نقطة مع مباراة مؤجلة، متأخرا بنقطتين عن كل من مانشستر يونايتد -الذي يملك مباراتين مؤجلتين- ومانشستر سيتي.
 
خسارة ليفربول
من جهة أخرى، واصل ليفربول عروضه ونتائجه السيئة وسقط أمام ضيفه ولفرهامبتون بهدف وحيد حمل توقيع ستيفن وارد (56).
 
وبهذا الفوز تخلى ولفرهامبتون عن المركز الأخير بعدما رفع رصيده إلى 18 نقطة وتقدم بفارق نقطة واحدة على وست هام، في حين يحتل ليفربول المركز الثاني عشر برصيد 22 نقطة.
 
وكانت الجولة قد انطلقت الثلاثاء حيث حقق مانشستر سيتي فوزا كبيرا على أستون فيلا 4-صفر وفاز توتنهام على نيوكاسل 2-صفر، وتعادل برمنغهام مع مانشستر يونايتد 1-1 ووست هام مع إيفرتون بنفس النتيجة، في حين خسر وست بروميتش ألبون أمام بلاكبيرن 1-3 وسندرلاند أمام بلاكبول صفر-2 وستوك سيتي أمام فولهام بنفس النتيجة.
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 7552
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
30-12-2010 06:30 AM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم