حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الجمعة ,26 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 26737

بالفيديو .. المحلل الرياضي لقناة ابوظبي يؤكد عدم صحة الهدف الثالث للترجي ويكشف عن اخطاء تحكيمية بالجملة

بالفيديو .. المحلل الرياضي لقناة ابوظبي يؤكد عدم صحة الهدف الثالث للترجي ويكشف عن اخطاء تحكيمية بالجملة

بالفيديو ..  المحلل الرياضي لقناة ابوظبي يؤكد عدم صحة الهدف الثالث للترجي ويكشف عن اخطاء تحكيمية بالجملة

07-08-2017 09:05 AM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - رصد - أكد الخبير التحكيمي لقناة ابوظبي الرياضية ان الهدف الثالث الذي قاد نادي الترجي التونسي للفوز بالبطولة هو هدف غير صحيح و الاصل ان لا يتم احتسابه لثلاثة عوامل واضحة للحكم، إلا انه تجاهلها بشكل متعمد، ما سبب بإحراز هدف في مرمى الفيصلي.
 
و قال الخبير التحكيمي ان عدم صحة الهدف تعود الى وجود تسلل واضح ارتكبه لاعبوا الترجيومع ذلك استمر اللعب، حيث تمركز حكم الراية بمكان غير صحيح لا يسمح له بالرؤية السليمة، و وجود لاعب مصاب على ارضية الملعب وقد منع علاجه و قدوم الطاقم الطبي، فضلاً عن السماح للترجي التونسي باللعب بشكل سريع و بمكان غير مكان احتساب الخطأ.
 
و استنكر الخبير العربي في التحكيم قرارات اللجنة المنظمة للبطولة العربية، اذ ان اللجنة سمحت لطاقم تحكيمي ذو خبرة بسيطة في ادارة المبارة النهائية في حين حرمت من كانت له الخبرة من التحكيم، ولم تحسب حساب احتمالية وجود اخطاء تحكيمية في المباراة النهائية على  الرغم من وجودة اخطاء في عدة مباريات في البطولة.
 
و اضاف الخبير التحكيمي ان هناك ركلات جزاء في المباراة لم يحتسبها الحكم بالرغم من ثبوتها لديه و مشاهدتها لها، إلا انه تعمد تجاهلها، ومثالها تلك الحالة في الدقيقة الرابعة عندما لعب الكرة اللاعب بهاء عبد الرحمن من ضربة حرة غير مباشرة الى منطقة الجزاء، حيث اقدم لاعبوا الترجي على الامساك بشكل واضح و يعيق حركة مهاجم الفيصلي لوكس و على مرأى من الحكم إلا انه لم يحتسبها.
و بين ايضاً ان هناك مخالفة اخرى كانت من المفترض ان تحتسب ركلة جزاء الى الترجي التونسي في الدقيقة السابعة عندما اعترض اللاعب رقم 3 من الفيصلي الكرة و اطدم بمهاجم الترجي التونسي بركبته مما أعاق حركته و تسبب بسقوطه في ارضية الملعب.
و اشار ان الحكم فقد السيطرة على المباراة بعد الهجوم عليه و الاعتراض الشديد للاعبي الفيصلي على آداء الحكم، حيث لم يكن يتصرف بالشكل الصحيح.
 

 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 26737

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم