حرية سقفها السماء

وكالة سرايا الإخبارية

إبحــث في ســــرايا
الخميس ,18 أبريل, 2024 م
طباعة
  • المشاهدات: 28012

الحكومة تعدل اسعار المشتقات النفطية اليوم

الحكومة تعدل اسعار المشتقات النفطية اليوم

الحكومة تعدل اسعار المشتقات النفطية اليوم

29-12-2010 06:13 PM

تعديل حجم الخط:

سرايا - سرايا - تصدر الحكومة مساء اليوم الخميس قرارا بتعديل اسعار بيع المشتقات النفطية في السوق المحلية ليبدا نفاذه فجر يوم الجمعة 31 كانون الاول, حيث من المرجح ان يطرا ارتفاع يعد التاسع منذ بداية العام الحالي قياسا على معدل نفط برنت عالميا لثلاثين يوما تسبق قرار التعديل.
 
وارتفع معدل سعر نفط برنت لاربعة اسابيع بعد تعديل 26 كانون الاول بنسبة 6 بالمئة وفقا لبيانات وزارة الطاقة والثروة المعدنية.
 
واشارت بيانات شركة مصفاة البترول الاردنية ان معدل الطلب اليومي من مادة الكاز للشهر الحالي ارتفع الى 643 طناً يوميا مقابل 583 طنا لذات الشهر من العام الماضي, في حين ارتفع حجم الطلب على مادة السولار الى 5 الاف طن يوميا مقابل 4487 طن يوميا لذات الشهر من العام الماضي.
 
مساعد امين عام وزارة الصناعة والتجارة للشؤون الداخلية المهندس حسوني محيلان قال ان الوزارة ومن خلال مديرية الرقابة على الاسواق كثفت حملاتها الرقابية على محطات المحروقات قبل يومين من صدور قرار تعديل الاسعار بواقع 3 جولات تفتيشية في اليوم بدلا من جولتين للتاكد من توفر جميع انواع المشتقات النفطية في جميع محطات المحروقات والتزامها بالبيع للمواطنين للاستفادة من فرق الاسعار وتحقيق مكاسب اضافية لهم.
 
 


لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "فيسبوك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "تيك توك" : إضغط هنا

لمتابعة وكالة سرايا الإخبارية على "يوتيوب" : إضغط هنا






طباعة
  • المشاهدات: 28012
 
1 -
ترحب "سرايا" بتعليقاتكم الإيجابية في هذه الزاوية ، ونتمنى أن تبتعد تعليقاتكم الكريمة عن الشخصنة لتحقيق الهدف منها وهو التفاعل الهادف مع ما يتم نشره في زاويتكم هذه.
29-12-2010 06:13 PM

سرايا

لا يوجد تعليقات
الاسم : *
البريد الالكتروني :
التعليق : *
رمز التحقق : تحديث الرمز
أكتب الرمز :

إقرأ أيضا

الأكثر مشاهدة خلال اليوم

إقرأ أيـضـاَ

أخبار فنية

رياضـة

منوعات من العالم